فيفا: كل الأمنيات لأم الدنيا بتنظيم بطولة ناجحة وتمنياتنا ببطولة ممتعة

الجمعة، 21 يونيو 2019 05:11 م
فيفا: كل الأمنيات لأم الدنيا بتنظيم بطولة ناجحة وتمنياتنا ببطولة ممتعة
ستاد القاهرة

 
تمنى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، نجاح مصر في تنظيم بطولة كأس الامم الافريقية التي ستنطلق بستاد القاهرة اليوم الجحمعه بلقاء منتخب مصر وزيمبابوى.
 
وكتب "فيفا" عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر"، "كأس أمم أفريقيا مصر 2019 ستنطلق اليوم، كل الأمنيات لأم الدنيا بتنظيم بطولة ناجحة، وتمنياتنا ببطولة ممتعة لجميع المنتخبات المشاركة".
 
تغريدة فيفا
تغريدة فيفا
وعندما تشير عقارب الساعة إلى تمام العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، تتجه أنظار ملايين الجماهير المصرية والعربية والإفريقية وحول العالم صوب ستاد القاهرة الدولى الذى بات قريبا من إطلاق وصف  "أرينا القاهرة " عليه، حيث تقام مباراة  الافتتاح بين منتخب مصر و زيمبابوى فى  بطولة أمم افريقيا 2019
 
ويدخل المنتخب الوطنى بقيادة المكسيكى خافير أجيرى مباراة اليوم، وعينه على النقاط الثلاث لحسم ضربة البداية لصالحه واعتلاء قمة المجموعة، بجانب توصيل رسالة إلى جميع الفرق المتنافسة بأن منتخب مصر لن يفرط فى هذه النسخة من البطولة التى تقام على أرضه ووسط جماهيره المتعطشة لحصد اللقب الغائب عن الفراعنة منذ 2010.
 
خاض منتخب مصر مباراتين وديتين قبل أمم افريقيا أمام تنزانيا وغينيا باستاد برج العرب، وفاز بهما بنتيجة 1-0، و3-1، على التوالى، وأشرك أجيرى جميع اللاعبين فى المباراتين، للوقوف على مستواهم كما حسم بناء عليهما التشكيل الأساسى الذى سيشارك فى بطولة أمم افريقيا، كما وضع الجهاز الفنى يده على نقاط القوة والضعف فى الفريق.
 
في المقابل، يحلم منتخب زيمبابوي بتحقيق المفاجأة والخروج من المباراة بنقطة التعادل ليحافظ على آماله في الصعود للدور الثاني للمرة الاولى في تاريخ مشاركاته بمسابقة كأس الامم الافريقية.. ويسجل منتخب زيمبابوى الظهور الرابع فى تاريخ مشاركاته بمسابقة كأس الامم الافريقية، فيما يسجل الظهور الثاني على التوالى بالمسابقة القارية فى حديث لم يتكرر على مدار تاريخه.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق