«هياتم وشحاتة أبو كف».. محاولات «خبيثة» لاستهداف منتخب الفراعنة

الأحد، 23 يونيو 2019 04:00 م
«هياتم وشحاتة أبو كف».. محاولات «خبيثة» لاستهداف منتخب الفراعنة
منتخب مصر _هياتم
إسراء بدر

من المشاهد التي لا تمحى من ذاكرة السينما المصرية هي التي ظهرت فى فيلم «غريب في بيتي» للفنان نور الشريف وسندريلا السينما المصرية سعاد حسني، والذي ظهر فيه نور الشريف بدور «كابتن شحاتة أبو كف» لاعب كرة القدم بنادي الزمالك، وتدور أحداث الفيلم حول صراع على الشقة السكنية، ومن ناحية أخرى محاولات بعض لاعبي كرة القدم المنافسين لكابتن شحاتة أبو كف في الإيقاع به في فخ العلاقات النسائية لتشتيت تركيزه.

واستعانوا في هذه المحاولات بالفنانة هياتم، التي لعبت دور «الفتاة اللعوب» الشهيرة بإيقاع اللاعبين فى غرامها، وذلك لإغراء «أبو كف» لممارسة الرذيلة معها، وعدم تركيزه فى البطولة الرياضية، حتى أن الفنان حسن مصطفى الذى لعب دور المسئول عن «أبو كف» وجه للفنانة هياتم جملة علقت فى أذهان الكثيرون حتى وقتنا هذا: «أنتي السبب في سوء حالة المنتخب القومي».

ولعل الذي أعاد إلى الأذهان أحداث فيلم «غريب في بيتي»، هو ما يدور حاليا بعد المباراة الافتتاحية التي جمعت بين منتخبى مصر وزيمبابوي، التي انتهت بفوز الفراعنة، وهو الفوز الذي أدخل الفرحة في قلوب المصريين، إلا أنه بعد ساعات من فرحة المصريين فى كل مكان حاولت إحدى الفتيات، من الباحثات عن الشهرة على السوشيال ميديا، جذب الانتباه، عبر ترويج شائعات وصور عبر حسابها عبر «إنستجرام».

ولا يعدو الأمر كونه محاولة من هذه الفتاة للفت الأنظار إليها، وهى مجرد فتاة تعرف جيداً أن العيون تراقب بشدة المنتخب الوطنى والأضواء مسلطة على كتيبة المدرب المكسيكى خافيير أجيرى، المدير الفنى للفراعنة، التى تسعى لإسعاد ملايين اللمصريين، للتتويج باللقب الأفريقى، فحاولت تلك الفتاة استغلال هذه المتابعة والاهتمام لجذب الأنظار إليها من خلال ما  زعمته عبر إنستجرام.

وهو ما يعيد على ذاكرتنا الفنانة هياتم فى فيلم «غريب في بيتي»، وخطتها للقضاء على الكابتن شحاتة أبو كف وبدأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي الالتفات إلى هذا الأمر وإيقاف مثل هذه المحاولات وتجنب الحروب والضغوط النفسية على اللاعبين. من جانبه، أكد إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني، أن المكسيكي خافير أجيري المدير الفنى لمنتخب مصر عقد اجتماعا مع اللاعبين للحديث عن الأزمة المثارة في وسائل الاعلام حول خروج بعض اللاعبين في منتخب مصر عن النص، في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال «لهيطة»، في تصريحات تليفزيونية لقناة «تايم سبورت»: «أجيري اجتمع بكل اللاعبين وأبلغهم بأنهم لاعبون كبار يبنغي عليهم التركيز فيما كل مايثار حولهم وبشأن تعاملاتهم لانهم يمثلون بلد كبيرة تنتظر منهم الفوز باللقب». وأضاف مدير المنتخب الوطنى: «أغلقنا هذه الصفحة تماماً وتركيزنا منصب على الفوز على الكونغو لضمان التأهل». ولكن يظل السؤال مطروح هل هذه الفتاة تلعب دور الفنانة هياتم فى فيلم «غريب في بيتي» وتحاول التأثير على اللاعبين فى البطولات بإثارة غرائزهم ولفت انتباههم إلى مفاتنها؟

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق