آخرهم فيفي عبده.. عيون اللصوص على «مغارة علي بابا» في شقق الفنانين

الثلاثاء، 02 يوليو 2019 09:00 ص
آخرهم فيفي عبده.. عيون اللصوص على «مغارة علي بابا» في شقق الفنانين
فيفى عبده
أمل غريب

تتجه دائما أعين اللصوص ومحترفي السرقة على ثروات المشاهير، اعتقادا منهم أنها «مغارة علي بابا» التي ما إن يدخلوا إليها سيجدوا بين أيديهم خيرات الله من ذهب وماس وياقوت وعملات أجنبية وأموال طائلة، ما يشجعهم على المغامرة بلذة اقتحامها، وفجرت حادث شقة الراقصة «فيفي عبده»، التي تعرضت للسرقة من قبل خادمتها الفلبينية، التي استولت على 5 كيلوجرامات من الذهب ومبلغ مالي كبير، سيل وقائع السرقات التي يتعرض لها النجوم والفنانيين والمشاهير في المجتمع.

سرقة فيلا أبنة أحمد شوبير

تعرضت فيلا «سلمى» ابنة الكابتن أحمد شوبير، للسرقة على يد 2 من اللصوص المحترفين، تسلقا السور، ودخلا عبر النافذة، وعثرا على خزينة بإحدى الغرف، وكانت المفاجئة لهما، عثورهما على مفتاح الخزينة بجوارها، ووجدا فيا 2 خاتم ألماس و مشغولات ذهبية عبارة عن أنسيال ، كوليه ، 3 خواتم، مجموعة من فصوص الألماس، 8 ساعات يد ماركات عالمية مختلفة، وكاميرا ديجيتال، وكمية من الملابس، ثم فرا هاربين، بعد أن حطما كاميرات المراقبة، واستوليا على جهاز التسجيل الخاص بالكاميرات، وتم القبض على الجناة بمدينة 6 أكتوبر.

سرقة 5 كيلو ذهب من شقة فيفي عبده

فوجئت الراقصة فيفي عبده، تعرض شقتها بحي مصر القديمة، للسرقة، ووجهت اتهاما لخادمتها الفلبينية، وقالت في بلاغها أمام قسم شرطة مصر القديمة، اكتشافها سرقة مشغولات ذهبية من شقتها بالغ وزنها 5 كيلو ذهب، ومبلغ مالي كبير، ويكثف رجال المباحث إجراء التحريات وإعداد الأكمنة للقبض على المتهمة، كما وزعوا نشرة على محال بيع المشغولات الذهبية، بمواصفات المسروقات.

9998954185
فيفى عبده

سرقة شقة زوج الفنانة ريم أحمد

تعرضت شقة الفنانة«ريم أحمد»، وزوجها الفنان«طه خليفة» لحادث سرقة على يد مجهولين، استولوا على متعلقات قيمة، وبينت التحريات أن ليست كائنة بمنطقة جسر السويس، ويترددان عليها إذا اقتضى الأمر، حيث أنها ليست مسكن الزوجية الخاصة بهما، كما تعرضت الشقة لحريق بعد مرور أيام قليلة من واقعة السرقة، وتم تحرير محضر بالواقعة، لبيان وجود شبهة جنائية في الحريق.

سرقة شقة الفنان عزوز عادل في الشيخ زايد

عاد الفنان الشاب«عزوز عادل»، إلى منزله ففوجئ بوجود كسر في الباب وبعثرة بمحتويات الشقة، واكتشف سرقة مبلغ 30 ألف جنيه، وهاتفين محمول، وعدد من الساعات والنظارات رجالي وحريمي، ومتعلقات اخرى، وعلى الفور ابلغ قسم الشرطة، ويكثف رجال المباحث إجراء التحريات لكشف هوية مرتكب السرقة.

530
الفنان عزوز عادل

 

سرقة 25 مليون جنيه من شقة صفاء أبو السعود

تعرضت الفنانة «صفاء أبو السعود»، لحادث سرقة على يد خادمتها، التي استولت منها على مجوهرات تقدر قيمتها بـ 25 مليون جنيه، و219 قطعة من المجوهرات الثمينة التي لا تقدر بثمن.

كوب عصير يسهل سرقة الفنانة المعتزلة نورا

استولت الخادمة الأمريقية التي تعلم لدى الفنانة المعتزلة «نورا»، على جهاز لاب توب وهاتفين محمول، ومبلغ مالي كبير، بعد أن وضعت الخادمة مخدرا في كوب عصير أعطته للفنانة، مما افقدها الوعي.

خادمة الفنانة نرمين الفقي تحرق باب الغرفة

اعتادت الفنانة «نرمين الفقي» على غلق باب غرفة نومها، حال عدم تواجدها بالمنزل، إلا أن ذلك لم يمنع الشغالة التي تعمل لديها، فقامت بحرق باب الغرفة لتتمكن من الاستيلاء على  عدد من المشغولات الذهبية، و36 ألف جنيه، و3 آلاف دولار، و150 يورو.

1415624689.601623.inarticleLarge
الفنانة نرمين الفقى

 

أثيوبية تسرق المطربة آصالة وزوجها طارق العريان

تعرضت الفنانة السورية «أصالة» وزوجها المنتج «طارق العريان»، لحادث سرقة على يد الشغالة الأثيوبية التي كانت تعمل لديهم، حيث غافلتهم واستولت ساعة وخاتم ألماس.

سرقة مجهورات بـ800 الف جنيه من شقة الفنانة هالة صدقى

فوجئت الفنانة «هالة صدقي» بعد رجوعها من حفل زفاف أحد أقاربها، تعرض شقتها للسرقة من قبل الخادمة التي تعمل لديها، التي استولت على عدد كبير من المجوهرات والمشغولات الذهبية التي تقدر قيمتها بـ 800 ألف جنيه.

5252a59158
الفنانة هالة صدقى

 

سرقة مجوهرات الفنانة منة فضالى

اكتشفت الفنانة «منة فضالي» تعرضها للسرقة على يد خادمتها النيجيرية، التي استولت على عدد من المشغولات الذهبية والاكسسوارات من شقتها، وفرت هاربةً من المنزل.

download
الفنانة منة فضالى

سرقة 3 خواتم ألماس من دولاب الفنانة لقاء الخميسي

فوجئت الفنانة«لقاء الخميسي»، زوجة الكابتن«محمد عبد المنصف» حارس الزمالك الأسبق، باختفاء وسرقة 3 خوات ألماس، كانوا في دولاب غرفتها، إلا أنها اتهمت خادمتها بالاستيلاء عليهم، وحرر محضر في قسم الشرطة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق