فنيًا وتقنيًا .. تايم سبورت تبهر متابعين الكرة بتغطيتها لأمم أفريقيا "كان 2019"

الثلاثاء، 02 يوليو 2019 09:41 م
فنيًا وتقنيًا .. تايم سبورت تبهر متابعين الكرة بتغطيتها لأمم أفريقيا "كان 2019"
تايم سبورت
كتب| أحمد قنديل

"منتج حديث الولادة، لم يمر على طرحه سوى أيام معدودة، إلا أنه تمكن من الانتشار بشكل كبير للغاية، بل وصل الأمر إلى درجة السيطرة على الأسواق، ليكون هذا المنتج مستخدم من قبل الأغلبية الكاسحة، فضلًا عن تمكنه من إزاحة المنافسين عن الأسواق، ويعود هذا النجاح الكبير والصدارة التي حققها المنتج المحلي إلى جودة كبيرة وبراعة في التنفيذ، فضلًا عن جهد كبير مبذول ظهر واضحًا على هذا المنتج، بعيدًا تمامًا عن الحيل غير المشروعة والأساليب الملتوية، أو استخدام الأموال من أجل الوصول مثلما يفعل عدد من المنافسون".. هكذا يكون الوصف الأدق لقناة "تايم سبورت" الأرضية الرقمية التي حلت على سوق شاشات التلفاز حديثًا ولتكون بديلًا عن القناة الثانية.

"تايم سبورت".. القناة التليفزيونية المصرية المنوطة بتغطية ونقل بطولة كأس الأمم الإفريقية المنعقدة بجمهورية مصر العربية، تمكنت من حصد النسبة الأكبر من المشاهدين في مصر، وذلك رجوعًا لما تقدمه من تغطية ممتازة وفريدة من نوعها على المستويين الفني والتقني.

ويرصد "صوت الأمة"، أبرز الأسباب التي دفعت "تايم سبورت" للنجاح سواء من الناحية الفنية أو الناحية التقنية.

أولًا.. من الناحية التقنية

بالنسبة للصورة..

تدعم القناة الأرضية تقنية البث الرقمي فائق الجودة، وهو ما يوفر صورة جيدة للغاية يستمتع بها المشاهد خلال متابعته للمباراة، دون حدوث أي أعطال أو خلل بالصورة أو التعرض لتعتيم وعدم وضوح.

بالنسبة للصوت..

من اللافت أيضًا، أن القناة الأرضية، توفر خدمة البث الأرضي الرقمي بصوت ناقي وواضح للغاية وعالي الجودة، فيستمع الجميع لكلمات المعلق بوضوح دون أي مشاكل.

بالنسبة للرسومات والقراءات..

توفر أيضًا القناة الأرضية خلال برامجها التحليلية والخدمية رسوم الجرافيك التوضيحية الممتازة والتي تمتع المشاهد بتحليل المباراة وتجعل وصول المعلومة إليه واضحًا وسلسًا، وكذلك تتميز العبارات التوضيحية التي تظهر على الشاشة خلال المباراة بجودة وسلاسة.

ثانيًا.. من الناحية الفنية

بالنسبة للتعليق على المباريات..

قدمت قناة تايم سبورت، إمتاعًا غير مسبوقًا للمشاهدين خلال متابعتهم للمباريات، فقد وفرت القناة أفضل معلقين رياضيين في المنطقة العربية ومن أبرزهم المعلق الإمارتي علي سعيد الكعبي، وبلال علام، وفهد العتيبي.

بالنسبة للبرامج التحليلية..

أيضًا تميزت البرامج التحليلية للمباريات بتقديم معلومة جيدة للمتابعين وتحليلًا كرويًا ممتازًا من خلال أبرز نجوم الكرة السابقين في القارة السمراء، مثل "الحاج ضيوف، وسامويل إيتو"، ونجوم الكرة العالمية، مثل البرتغالى لويس فيجو، والمدرب العالمى جوزيه مورينيو.

بالنسبة للتغطية الجماهيرية..

ومن أبرز مميزات قناة تايم سبورت، وجود تغطية مميزة للحضور الجماهيري في المدرجات وخارجها، بالإضافة إلى الاعتماد على أراء المشجعين، وهناك أيضًا أمر لا يمكن التغاضي عنه سبب خدمة كبيرة للمشاهدين، وهو أن هذه الخدمة تقدم مجانيًا للجمهور في مقابل فقط تشغيل التليفزيون الأرضي.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق