مباريات امم افريقيا اليوم.. المغرب تخشى طموح بنين

الجمعة، 05 يوليه 2019 11:52 ص
مباريات امم افريقيا اليوم..   المغرب تخشى طموح بنين
انطلاق مباريات دور الـ 16 لكأس امم افريقيا
تامر إمام

تنطلق اليوم الجمعة مباريات دور الـ 16 ببطولة امم افريقيا 2019 المقامة حاليا بمصر، وتقام اليوم مبارتين في غاية الأهمية، حيث يلتقي منتخب المغرب أمام منتخب بنين، في حين يواجه السنغال فريق أوغندا.

مباريات امم افريقيا 2019 اتسمت بالقوة والندية خلال الدور الأول "دور المجموعات"، حيث نجحت منتخبات ذات تصنيف منخفض في تحقيق عروض ونتائج قوية ضد المنتخبات العريقة، ومنها منتخب بنين الذي نجح في التعادل خلال مبارياته الثلاثة في الدور الأول أمام منتخبات قوية.

المغرب ضد بنين

الفريق المغربي الشقيق يدخل تلك المواجهة بعد أن نجح في تصدر مجموعته بعد الفوز بجميع مبارياته، ويمتلك نخبة من اللاعبين المميزين على رأسهم حكيم زياش ونور الدين مرابط، ويحظى المنتخب المغربي بدعم ومساندة جماهيرية كبيرة خلال البطولة الحالية.

فريق بنين صعد لهذا الدور كأحد أفضل الثوالث بعد أن جمع 3 نقاط من 3 تعادلات، وأشاد الخبراء والنقاد الرياضيين بأداء الفريق ذات الطابع الهجومي خلال مبارياته السابقة، مما يجعله مرشحا لتقديم اداء قوي ضد الفريق المغربي قد يكون أولى مفاجآت البطولة.

مباراة المغرب ضد بنين تقام اليوم الجمعة  على ستاد السلام، في تمام السادسة مساء.

 

السنغال ضد أوغندا

المنتخب السنغال بنجومه الكبار لم يقدم حتى الآن أداءا مقنعا، ولكنه أداء يستم بالقوة، ويسعى ساديو ماني نجم هجوم السنغال بصحبة رفاقه لتحقيق أداء قوي من اجل تعزيز فرص الفريق للفوز بالبطولة.

أما الفريق الأوغندي فقد نجح في التأهل كثاني للمجموعة الأولى بعد تقديم أداء جيد، ويسعى لاعبوه لتحقيق مفاجأة في مباراة اليوم.

تقام مباراة السنغال وأوغندا اليوم الجمعة على ستاد القاهرة الدولي، في تمام التاسعة مساء.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق