الكاف يشيد بالمظهر الرائع للجماهير المصرية في مدرجات أمم أفريقيا

الأحد، 07 يوليو 2019 04:20 م
الكاف يشيد بالمظهر الرائع للجماهير المصرية في مدرجات أمم أفريقيا
الكاف

أشاد الاتحاد الافريقي لكرة القدم «الكاف» بالمظهر الرائع الذي ظهرت عليه الجماهير المصرية في مدرجات "إستاد القاهرة" رغم الخروج المبكر لمنتخب مصر من بطولة كأس الامم الافريقية عقب الهزيمة أمام جنوب افريقيا بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما مساء أمس ضمن منافسات دور الـ 16.
 
وذكر الموقع الرسمي لـ"الكاف"، "خيم الحزن الشديد على ملامح أكثر من (75) ألف متفرج زحفوا قبل ساعات طويلة إلى الملعب للوقوف خلف المنتخب المصري في ليلة درامية ربما ستبقى عالقة كثيراً في أذهان الجماهير التي شاهدت منتخب بلادها وهو يودع منافسات البطولة".
 
وأضاف، "الجماهير المصرية شكلت رونقاً خاصاً وفريداً في كأس أمم أفريقيا من خلال التواجد بأعداد هائلة لتساهم بقوة في تقديم عربون النجاح للحدث القاري قبل أن يبدأ، فكانت العنوان الأبرز للبطولة ونجمها الأول بلا منازع".
 
تابع، "وفي أوج مشاعر الحزن إلا أن المصريين رسموا لوحة راقية ومثالية بتقديم التحية للاعبي جنوب أفريقيا بعد صافرة النهاية في إشارة إلى تهنئة خاصة للفريق الفائز لتشير بذلك إلى معنى كرم الضيافة المصري الأصيل لواحدة من أفضل البطولات الأفريقية على الصعيد التنظيمي".
 
وعن خسارة منتخب مصر غير المتوقعة أمام جنوب افريقيا، قال "الكاف"، "لم ينجح محمد صلاح ورفاقه في منتخب الفراعنة بتقديم المأمول منهم، فعدم التأهل من دور الـ16 لا يمثل علامة نجاح لوصيف النسخة الأخيرة وحامل الرقم القياسي بعدد الألقاب (7)، ولعل استضافة البطولة والخروج المبكر منه يساهم في حدة الانتقادات الجماهيرية الواسعة التي يتم تداولها على نطاق واسع".
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة