بعد تهنئته حسن شحاتة.. فرج عامر يعيِّن نفسه رئيسا لاتحاد الكرة

الثلاثاء، 16 يوليه 2019 10:58 ص
بعد تهنئته حسن شحاتة.. فرج عامر يعيِّن نفسه رئيسا لاتحاد الكرة
المهندس فرج عامر يهنئ حسن شحاتة
صابر عزت

هنأ فرج عامر، عضو مجلس النواب، ورئيس نادي سموحة، حسن شحاتة على توليه مهمة تدريب المنتخب الوطني بعد رحيل أجيري على خلفية خروج المنتخب من دور الـ16 بكأس الأمم الأفريقية 2019 أمام جنوب أفريقيا بهدف دون رد.
 
قال فرج عامر "مبروك كابتن حسن شحاتة مديرا فنيا للمنتخب المصري أرجو أن يختار من يعاونه بنفسه، ويعطي كافة الصلاحيات".
 
بدت تهنئة فرج عامر كإعلان رسمي عن تولي حسن شحاتة مهام تدريب المنتخب الوطني، أو تعيين نفسه رئيسا لاتحاد الكرة بعد استقالة هاني أبو ريدة فهو من يقع عليه الاختصاص باختيار مدرب المنتخب الوطني.
 
لم يفصح فرج عامر عن مصدر المعلومة، أو مزيد من التفاصيل، غير أن مناصبه تخول له الاقتراب من دائرة اختيار المدير الفني للمنتخب الوطني، ولكن حتى ذلك لا يعطيه الضوء الأخضر للإعلان بالطريقة الرسمية عن طريق تهنئة حسن شحاتة.
 
وسواء أخطأ فرج عامر في المعلومة أو كانت صحيحة ومعه كثيرون، فإن اسم حسن شحاتة في حد ذاته لا يختلف عليه اثنان، بعد المشوار والبطولات التي اقتنصها مع جيل المنتخب الذهبي.
 
المعلم- وفي قول آخر حسن شحاتة- أسطورة كروية، حققت العديد من النجاحات على المستوى الكروية، كلاعب كرة قدم، استطاع أن يخلد اسمه في عالم التدريب، مع منتخب مصر، عن طريقة صناعة الجيل الأسطورة- كما كان يلقب- لمنتخب مصر.
 
ربما كان حسن شحاتة، هو حصان طروادة، لنجدة منتخب مصر من كبوته، التي بدت واضحة خلال مشاركة المنتخب في تصفيات كأس العالم (2018)، وتبلورت وتفاقمت خلال مشاركة منتخب مصر في أمم إفريقيا (2019)، تحت قيادة خفير أجيري، المدير الفني المكسيكي للمنتخب- المقال.
 
ولعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أول من تداول اسم المعلم في أعقاب خروج المنتخب الوطني، من بطولة أمم إفريقيا، مطالبين بتولي المعلم لقيادة المنتخب، حتى يعود الفراعنة إلى سابق عهدهم، والمنافسة على البطولة الأحب للمصريين.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق