فرج عامر يعلن الحرب على «إعمار»: «مراسي» باتت مقلب قمامة والذباب «صاحب بيت» (صور)

الأحد، 07 يوليو 2019 06:42 م
فرج عامر يعلن الحرب على «إعمار»: «مراسي» باتت مقلب قمامة والذباب «صاحب بيت» (صور)
مصطفى الجمل

 

أعلن المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الصناعة بالبرلمان ونادي سموحة، غضبه على الأوضاع التي وصلت إليها مراسي بمنطقة الساحل الشمالي، فكتب عامر عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي عدة تدوينات، يشتكي فيها من تردي الأحوال بكومباوند مراسي، الذي تنفذه شركة إعمار للإنشاء والتعمير. 

وقال عامر» في تدوينة له على موقع التغريدات القصيرة: «الساحل الشمالي خاصة مراسي أصبح لا يطاق بسبب الذباب الذي تجاوزت أعداده عن مثيلاتها في مقالب الزبالة في المناطق العشوائية». 

 

فرج عامر

 

 

 

 
 
 
فرج عاااامر
 
 
 
 
 

 

وتابع في تدوينة أخرى: «الذباب اللي في الساحل الشمالي، من الجيل السادس من الذباب اللي مبيخفش، من الرش ولا يهاب مضرب الذباب، وكمان بسبع ارواح، ومبيطردهوش المراوح والتكييف، والأهم من ذلك إنه بيقرص».

وكان قد اسنتكر رجل الأعمال وعضو مجلس النواب غلاء أسعار فاتورة المياه في كامبومند «مراسي»، الذي تنفذه شركة «إعمار» للإنشاء والتعمير، وكتب على صفحته: «إعمار مصر لم تكتفي بالمغالاة في أسعار الوحدات في مراسي وفي نقض اتفاقهم في عدد الوحدات المفروض بناؤها علي كامل المساحة، وفي ظل غياب الحكومة وتقاعصها عن حماية الملاك في مراسي، فرضت أعمار أسعار مياة كارثية علي ملاك الوحدات».

فرج عاااااااامر

وأضاف: «بالورقة والقلم لو تم استخدام أغلى مياة معدنية مستوردة من فرنسا (ڤيشي) في ري الحدائق، أو الاستحمام أو أي استخدام آخر، لن تصل إلى نصف ما تطالب به إدارة مراسي سكان الوحدات بكافة أنواعها، إذا كانت الحكومة تطالب بضبط الأسعار فليكن علي الكل ولا يجب أن تفتح عين وتقفل التانية، خوفا من إعمار وإدارتها، لكي الله يا مصر».

فرجلو

كما كان قد اشتكى من انتشار ظاهرة وصفها بالخطيرة، وهى قيادة الاطفال لـ "البيتش بجى" والـ "كلوب كار" بتهور فى مراسى.

وكتب رجل الأعمال على صفحته الشخصية: «ظاهرة خطيرة جدا انتشار قيادة الاطفال للبيتش بجي والكلوب كار في مراسي بتهور».

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة