صراع «توم وجيري» هذا الصيف.. «كهربا» يشعل معركة جديدة بين الأهلي والزمالك

الأحد، 21 يوليه 2019 03:00 ص
صراع «توم وجيري» هذا الصيف.. «كهربا» يشعل معركة جديدة بين الأهلي والزمالك
كهربا

لا تزال أزمة محمود كهربا لاعب نادي الزمالك تشعل يوما بعد الأخر ،بعد أن توجه خلال الساعات الماضية إلي تركيا وتوقيعه لأحد أندية الدوري التركي وهو نادى دينزلى سبور التركى لتبدأ مرحلة جديدة من النزاع مع القلعة البيضاء وهو ما فتح المجال للعديد من الاسئلة بعد قراره بالخلع من الزمالك.

*لعل أهم سؤال يشغل الشاع الكروي الأن هو ايقاف كهربا ، بعد أن تهديد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، الذي أقسم بأن أى نادٍ سيتعاقد مع كهربا سيقوم بمقاضاته وإيقاف قيد اللاعب، وسيحصل على التعويض الذى يطلبه، قائلا، "محضر لكهربا مفاجأة هيندم على اللى بيعمله، وبقوله بلاش تلعب بالنار مع الأسود ولا يصح، وأنا اللى اتبنيته وجبته وقالى يا بابا إنت خليت فيها بابا ؟.. ومنحتك فرصة واتنين وتلاتة".

وأضاف رئيس نادى الزمالك، يتحتم علي كهربا تقديم اعتذاراً لخالد جلال المدير الفنى للفريق ولزملائه اللاعبين الذين تخلوا عن بيوتهم وأسرهم من أجل الانتظام فى معسكر الإعداد الذى أقيم فى قبرص لمدة 13 يوماً، ثم الاعتذار لجماهير النادى، وبعد ذلك سيدرس أمر الجلوس مع اللاعب وبحث تداعيات الأزمة.

أمام التهديد الصريح بالايقاف ثار سؤال ثاني حول مدي امتلاك كهربا لمستندات البراءة، هنا أكد المقربون من صانع العاب الزمالك امتلاكه مستندات تثبت صحة موقفه مع الزمالك، وأن قرار رحيله سليم تماماً ولا تشوبه أى شوائب قانونية من شأنها القضاء على مستقبله.

من جانبه طالب كهربا بفسخ عقده مع الزمالك بداعى أن العقد الجديد غير صحيح بعد اعتماده من جانب اتحاد الكرة عقب الموعد القانونى، وفقًا لتأكيدات اللاعب ووالده، إلا أن مسئولو الزمالك أكدواعدم صحة ذلك، وأن العقد معتمد من الجبلاية وممتد لسنوات قادمة.

 الجدير بالذكر أن أزمة كهربا مع الزمالك بدأت بسبب رفض الإدارة البيضاء رفع المقابل المالى فى عقد اللاعب ومعاملته ضمن لاعبى الفئة الأولى بالقلعة البيضاء، رغم الوعود التى حصل عليها وتأكيدات الإدارة على ترضيته مالياً بنهاية الموسم الحالى، وهو ما لم يحدث، ليعلن اللاعب تمرده على ناديه ويختار الرحيل من الباب الخلفى.

بعض المصادر تؤكد أن كهربا هو الصفقة التى يجهزها مسئولو الأهلى على "نار هادئة" لرد صفعة عبد الله السعيد، الذى نجح مسئولو الزمالك فى ضمه من قلب القلعة الحمراء فى عز مجده، وهى الصفقة التى هزت عرش مجلس الأهلى رغم قدرتهم على إعادة اللاعب.

حسب الأنباء التى تناولتها تقارير ومصادر فى الأهلي، فإن مسئولاً بارزاً فى الأهلى تحدث مع كهربا وتفاوض معه بشأن ارتداء القميص الأحمر، لكن المسئول طلب من اللاعب إنهاء علاقته بالزمالك حتى لا يكون الأهلي طرفاً فى صراع اللاعب مع القلعة البيضاء.

البعض ربط بين تواجد كهربا فى تركيا وانضمامه للنادى الأهلي، وهناك من يربط بين إمكانية تكرار سيناريو أكثر من لاعب ضمّه الأهلي عبر "محلل" خارجى، أبرزهم سيد معوض الذى رحل للأهلي بعد "ترانزيت" تركى، وعمرو السولية الذى لعب للأهلى بعد تجربة قصيرة فى الشعب الإماراتى، فهل يعود كهربا لارتداء القميص الأهلاوى مجدداً لاسيما أنه أهم ناشئى القلعة الحمراء.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق