رئيس مجلس النواب يبعث برسالة للرئيس السيسي حول أمم إفريقيا.. ماذا جاء فيها؟

السبت، 20 يوليو 2019 11:45 م
رئيس مجلس النواب يبعث برسالة للرئيس السيسي حول أمم إفريقيا.. ماذا جاء فيها؟
الدكتور على عبد العال
مصطفى النجار

بعث مجلس النواب برئاسة الدكتور على عبد العال رئيس المجلس برسالة، هنئ فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي، علي النجاح المبهر للدولة المصرية بجميع مؤسساتها وأجهزتها في التنظيم الواثق والراقي لبطولة كأس الأمم الأفريقية.
 
وبحسب رسالة عبدالعال، للرئيس السيسي، فإنه رغم ضيق الوقت فقد ألزمت مصر نفسها وتعهدت بتنظيم البطولة، وقد صدقت الدولة المصرية ما تعهدت به، ونجحت في وضع البطولة على المستوى العالمي الذي يليق بها. 
 
وأضاف رئيس البرلمان : كان حفل الافتتاح مبهراً، يعكس أفريقيا بجميع تنوعاتها السكانية والجغرافية، ولم يقل حفل الختام إبهاراً عن حفل الافتتاح، كما ان سهولة دخول وخروج الجماهير من الملاعب وحفظ الأمن والأمان في المدرجات وفي أوساط اللاعبين كان أمراً ملحوظاً وواضح للجميع لا شك أنه كانت وراءه جهوداً عظيمة هي محل تقدير واحترام.
 
واستكمل عبدالعال رسالته، قائلا: إن النظام المتبع في إصدار تذاكر البطولة وحسن استقبال الجماهير الأفريقية من جميع البلد إن ووداعهم وتوفير جميع التسهيلات لهم عكس الوجه الحقيقي لمصر وحضراتها.
 
وأكد على أن نجاح البطولة وتنظيمها كان محل تعليق العديد من الاطراف المحلية والدولية ولم يكن ليتم على هذا الوجه الراقي لولا رعايتكم ومتابعتكم الحثيثة لها) ، ونحن وإن كنا نتمتع بالروح الرياضية إلا أن مصر ربحت بلا أدنى شك احترام أصدقائها في أفريقيا والعالم بهذا التنظيم اللائق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق