كهربا رايح جاي.. هل وجد لاعب الزمالك ضالته في البرتغال؟

الإثنين، 22 يوليه 2019 03:00 ص
كهربا رايح جاي.. هل وجد لاعب الزمالك ضالته في البرتغال؟
محمود كهربا

بشكل مفاجئ، غير محمود كهربا لاعب وسط نادي الزمالك وجهته من تركيا إلى البرتغال، بعد أن كشفت الصحافة البرتغالية اليوم أن اللاعب سيخوض تجربة احترافية جديدة بالانضمام لنادى ديسبورتيفو أفيس، الذى ينافس فى الدورى البرتغالى الممتاز، على الرغم من أن جميع التقارير كانت تتحدث عن انتقاله لصفوف دينزلى سبور وبشكتاش التركيين.
 
وفجرت صحيفة ريكورد البرتغالية مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشفت أن كهربا لاعب وسط نادى الزمالك سينضم لأحد أندية الدورى البرتغالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
وذكرت الصحيفة ذائعة الصيت فى البرتغال أن محمود كهربا، وقع على عقود انتقاله لصفوف ديسبورتيفو أفيس الذى ينافس فى الدرجة الممتازة، وينتظر أن يتم الإعلان رسمياً عن إتمام الصفقة خلال الساعات المقبلة.
 
من جانبه طالب أوجوستو إيناسيو، المدير الفنى الأسبق لنادى الزمالك، إدارة نادى ديسبورتيفو أفيس البرتغالى بالتعاقد مع محمود عبد المنعم "كهربا" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 
وتحدثت الصحيفة أن محمود كهربا، الذى سجل 13 هدفاً فى 41 مباراة خاضها مع الزمالك بالموسم الماضى، يشكل إضافة قوية لفريق ديسبورتيفو أفيس، لاسيما أن إيناسيو يؤمن بقدرات اللاعب الفنية والتهديفية.
 
فى السياق ذاته، كشفت صحيفة أبولا البرتغالية أن محمود عبد المنعم "كهربا"، يتواجد حالياً فى البرتغال لإنهاء إجراءات انتقاله لصفوف ديسبورتيفو أفيس، مضيفة أنه سيرتدى قميص نادى ديسبورتيفو أفيس لمدة موسمين، على أن يتم الإعلان رسمياً عن إتمام الصفقة خلال الساعات المقبلة.
 
وأضافت الصحيفة أن ديسبورتيفو أفيس تفوق على بشكتاش التركى فى سباق التعاقد مع محمود عبد المنعم "كهربا"، الذى شارك مع منتخب مصر في بطولة كأس العالم التي أقيمت فى روسيا الصيف الماضى.
 
الجدير بالذكر أن كهربا طالب بفسخ عقده مع الزمالك بداعى أن العقد الجديد غير صحيح بعد اعتماده من جانب اتحاد الكرة، عقب الموعد القانونى وفقاً لتأكيدات اللاعب ووالده، ولكن يؤكد مسئولو الزمالك عدم صحة ذلك، وأن العقد معتمد من الجبلاية وممتد لسنوات قادمة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق