عماد السيد.. «أبو كوبري» من الاعتذار إلى الرحيل

الإثنين، 29 يوليو 2019 12:58 م
عماد السيد.. «أبو كوبري» من الاعتذار إلى الرحيل
أبو كوبري من الاعتذار إلى الرحيل
صابر عزت

 
عماد السيد.. على الرغم من تخطيه حاجز الـ (30 عاما)، إلا أنه لم يتمكن من إثبات نفسه كحارس مرمى، بل هو أقرب إلى مؤدي، مما يتخذون من مقعد البدلاء مسكنا لهم، بسبب عدم قدراتهم التي تؤهلهم لحراسة عرين كبير، كعرين: «الزمالك أو الأهلي».
 
بداية عماد السيد تحت الثلاث خشبات
 
كانت رحلة عماد السيد، في عالم حراسة المرمى، بدأت مع نادي الزمالك، إلا أنه لم يكن قد أثبت قدرته بعد، ما دفع الفارس الأبيض، للاستغناء عن اللاعب في (2010) لصالح نادي طلائع الجيش، حتى عاد «السيد»، مرة أخرى للفارس الأبيض، ولكن دون أن يقدم جديد.

أزمة عماد السيد مع الزمالك
 
87458-عماد-السيد-فى-أحد-اللقاءات
 
تلقى نادي الزمالك في وقت سابق من يوم الأحد، هزيمة مذلة، أمام النادي الأهلي، فعلى الرغم من الفوز بهدف واحد، إلا أن الزمالك بهذه الهزيمة، تلقى خسارة فادحة في الدوري الذي أعلن منذ بدايته أنه ملكه، وكان سبب هذه الهزيمة، حارس مرمى الزمالك، عماد السيد.

تصريحات عماد السيد عقب الهزيمة

خرج حارس مرمى الزمالك عماد السيد، عن صمته، حيث اعتذر عن الخطأ الذي تسبب في تسجيل الأهلي لهدف الفوز على حساب فريقه، في لقاء القمة المصرية الذي أقيم (الأحد). وأشار السيد في تصريحات عقب المباراة، إلى أن إدارة نادي الزمالك لم تحترمه بعدما أرسلت الاستغناء الخاص به إلى نادي الاتحاد السكندري منذ 15 يومًا. وقال حارس الزمالك: «أعتذر لجماهير الزمالك عن الخطأ، ولكن علاقتي بالنادي انتهت، الآن أنا لاعبًا في صفوف الاتحاد السكندري».

مرتضى منصور يرد على هشام السيد
 
f8c5154852d854c4d8a0912473f9a25065ecdf30
 
في أعقاب الهزيمة وتصريحات عماد السيد، خرج رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، ليعلن، حصول مسئولي ناديه على توقيع اثنين من حارسي المرمى، لتعويض محمود جنش، الذي أصيب بقطع في وتر أكيلس. وأوضح رئيس الزمالك، أن الفريق الأبيض نجح في التعاقد مع محمد صبحي حارس بتروجيت، بالإضافة إلى محمد أبو جبل حارس مرمى نادي سموحة.
 
وأكد، أن إصابة محمود جنش كانت سببًا في خسارة الزمالك للدوري، بعدما أخطأ عمر صلاح في هدف أحرزه الجونة بشباك الأبيض، بالإضافة إلى خطأ عماد السيد في مباراة القمة، مؤكدًا إن إصابة «جنش» يتحملها أحمد ناجي. أما عن عماد السيد، فقد أشار «منصور» إلى أن عماد السيد تأكد رحيله عن النادي الزمالك في الموسم القادم، حيث كانت مباراة اليوم أمام الأهلي هي آخر مبارياته مع الأبيض.

أمير مرتضى يرد على عماد السيد
 
90151-أمير-مرتضى-منصور
 
من جانبه، أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك، أن عماد السيد أبلغ الفريق برغبة الاتحاد ‏السكندري في التعاقد معه.‏ وقال أمير خلال مداخلة تليفونية، يوم الأحد: «عماد السيد ‏أبلغنا برغبة الاتحاد السكندري في التعاقد معه لكننا تحدثنا بأن ذلك سيحدث بعد 4 مباريات الدوري، لن يرحل إلا في حالة ‏التتويج بالدوري وإفريقيا، الاستغناء ليس له داعي».‏
 
وأكمل: «نحترم كل اللاعبين، لكن لا أحد سيرحل غير مع أخر بطولة الدوري، مباراة بيراميدز عندما شارك لم يكن موقف ‏لم يتحدث أحد عن رحيله أو لا، مستواه كان مرتبط بعدم المشاركة قبل مباريات بيراميدز». وتابع: «وقت الانتقالات الشتوية أرسلنا استغناء اللاعب، لكنه أعترض على رحيله للاتحاد وقال إنه لا يريد الذهاب ولم ‏نكن لنجبره على ذلك».

قصة رحيل عماد السيد عن الزمالك
 
كان عماد السيد، حارس مرمى فريق الزمالك، قد وقع على الاستغناء الخاص به الموجه لنادي الاتحاد السكندري لينضم لزعيم الثغر في الموسم المقبل، ذلك منتصف الشهر الجاري. وبحسب مصدر مسؤول في مجلس إدارة نادي الزمالك، فأنهم وافقوا على رحيل اللاعب إلى النادي السكندري في الموسم المقبل. ووقع عماد السيد على عقود الانتقال للفريق السكندري في الموسم المقبل لمدة ثلاثة مواسم، يأتي ذلك في الوقت الذي اقترب فيه الزمالك من ضم محمد عواد حارس الإسماعيلي ومحمد صبحي حارس بتروجت.
 
تأتي رغبة الزمالك في ضم عواد من الإسماعيلي بعد إصابة حارسه محمود جنش خلال معسكر منتخب المصر ببطولة كأس أمم أفريقيا؛ حيث يضم في صفوفه حارسي مرمى شباب وهما: عمر صلاح و محمود عبد المنصف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق