تتوالى فضائح الإخوان.. عمرو عبد الهادي: أيمن نور ومعتز وناصر بيقبضوا بالدولار واحنا بنلبس مستعمل (فيديو)

الثلاثاء، 30 يوليو 2019 04:50 م
تتوالى فضائح الإخوان.. عمرو عبد الهادي: أيمن نور ومعتز وناصر بيقبضوا بالدولار واحنا بنلبس مستعمل (فيديو)
عمرو عبد الهادى
أمل غريب

تتوالى فضائح  جماعة الإخوان الإرهابية، والكشف عن الأموال الضخمة التي ينعم بها فصيل منهم، على حساب فصيل أخر يتسول قوت يومه، للدرجة التي وصلت إلى التفتيش في الزمم المالية لكل فصيل، فبعد فضيحة التسجيل الصوتي الذي نشره عضو الجماعة عمرو حسن، الهارب في تركيا، والتذي تحدث فيه عن حجم الأموال التي يستولى عليها محمود حسن مرشد الجماعة، إبراهيم منير، أحد قواعد التنظيم الدولي، وحجم إنفاقهم الذي مصل إلى حد البزخ في تركيا، تاركين شباب الجماعة من طلبة الكليات، في مهب الريح، يتسولون 200 ليرة في الشهر، أو ما يعادل 40 دولار، كمصروف شهري لهم من التنظيم، خرج الإرهابي الهارب عمر عبد الهادي، في فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، يكشف النقاب عن الحال البائس الذي وصل له قواعد الإخوان في اسطنبول، مقابل النعيم الذي يحيا فيه الفصيل الموالي لمحمود حسين، داخل تركيا، ومنهم «محمد ناصر، ومعتز مطر»، على الرغم أنهم ليسوا أعضاء تنظيمين، بل أنهم محسوبون على الإخوان، ورغم ذلك فهم الفئة التي تنهل من نعم ثروات الجماعة.

وقال عمرو عبد الهادي في الفيديو: «وأنا واقف كدا بصور وبكلمكوا حالا، الاستند اللي بصور بيه اتهز وسانده برجلي، وهصورلكم صورة علشات تعرفوا إن الإمكانيات اللي بنستخدمها في التصوير بسيطة جدا، الاستند خفيف وكان بـ 100 جنيه، وبقالنا 5 سنين بنصور بيه، يعني المرة مبتكلفناش غير قروش، يعني متجيش سنت في دولار من مرتبات الناس اللي قاعدة في قناة من القنوات، بتاخد مرتبات ومكيفات ومكياج وأنوار وقنوات ورؤساء قنوات ومعدين».


وتابع: «يعني بتوع الاصطفاف اللي ظهروا اليومين اللي فاتوا مع محمد ناصر، وعمالين يتكلموا على القنوات ويقولوا أهو زال السبب، وبيتكلموا كأنهم خلاص ما صدقوا إن الرئيس محمد مرسي مات».

ووجه عمرو عبد الهادي، اتهاما مباشرا لمحمد ناصر ومعتز مطر، وضيوف برامجهم، بأنهم مشاركين في دم محمد مرسي، وقال: «أنتم مشاركين في دم محمد مرسي، لأن محمد ناصر ومعتز مطر اللي حطين صورة محمد مرسي دلوقي على قنواتهم، أنتو وضيوفكوا وقنواتكم شركاء في دم محمد مرسي».

وتابع: «متكلموناش احنا عن الشرعية، أنتوا ماشاء الله بقيتوا متمسكين بالشرعية أكتر مننا، أنا مش عارف هما بيبصوا إذاي في المراية، يعني لما يكون واحد بيقول علينا دواعش الشرعية وجنيرالات الشرعية، في برنامجه في قناته على مدار 3 سنين، بأي وش دلوقتي يقول اصل الشرعية حلوة والشرعية كانت ساترة، أنتو مش هتنجحوا».

وصب علاء عبد الهادي كل غضبه على محمد ناصر ومعتز مطر، ووصفهم بالفشل، قائلا: «مش هتنجحوا مشروعكم يحمل كل مقومات الفشل، ربنا اعطاكم نقطة مضيئة اللي هو الرئيس محمد مرسي، ولم تتمسكوا بيها بل تأمرتوا عليه».

وهاجم عمرو عبد الهادي، قيادات جماعة الإخوان، بسبب تحالفهم مع أصحاب مشروع الاصطفاف، وقال: «في الأول شاركوا في 30 /6 وبعدها تبرأوا منها، وشوية قالوا أصلها غير 3/7، مش عارف بعد كل القرف دا هما ليه الإخوان مرميين في حضن هذه النخب».

وأوضح عمرو عبد الهادي، أن أعضاء تنظيم الإخوان الحقيقيين، أو الأعضاء التنظيمين، يعانون أشد المعاناة في تركيا، فلا يجدون ما يسترون به عوراتهم ولا ما يسد جوعهم، وأنه يضطر إلى التصوير في الشارع والأماكن العامة، والجلوس في الكافيه الذي يكلفه الجلوس عليه حوالي 15 ليرة، وهو بالنسبة لهم مبلغ كبير لأنه ليس له دخلا، كما أن الكثيرين من الإخوان المقيمين في تركيا أيضا، أصبح حالهم بؤس وأنهم يشترون الملابس المستعملة ليرتدوها لأنهم لا يملكون المال لشراء أي شئ جديد».

يبدوا أن أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، الهاربين في تركيا دبت بينهم وبين المحسوبين على التنظيم «النفسنة» والغيرة والغل والحقد، بسبب معاناتهم المالية التي يحيوا فيها داخل تركيا، بينما غيرهم ينهل من أموال الجماعة، ويعوم في بحر التمويلات.

 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق