سلملي على حيادك يا «مارك بيه».. «فيسبوك» يحذف منشورات خالد صلاح الفاضحة لـ«الإرهابية» ويترك قاذوراتهم

الإثنين، 29 يوليو 2019 10:25 م
سلملي على حيادك يا «مارك بيه».. «فيسبوك» يحذف منشورات خالد صلاح الفاضحة لـ«الإرهابية» ويترك قاذوراتهم
ايمن نور
أمل غريب

 

يروج موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، أنه منصة دولية محايدة تضع ضوابط خاصة بسياساتها، في حذر المشاهد والبوستات الخادشة للحياء والعنيفة والمسيئة وأخيرا التحريضية، بينما تترك الإدارة التنفيذية لموقع التواصل والسيد مارك زوكربيرج، سيل بذاءات وسفالات جماعة الإخوان الإرهابية ولجانها الإلكترونية، التي تروج الفيديوهات التحريضية الداعية للكراهية والتطرف والعنف، وتتخذ موقفا مغايرا تماما مع الكاتب الصحفي ورئيس تحرير جريدة اليوم السابع، «خالد صلاح»، وتحذف المنشور الذي  كتبه عبر حسابه الشخصي على الموقع، للرد على بذاءات وسفالات وفبركات جماعة الإخوان الإرهابية وصبيان العميل المأجور أيمن نور، وتحركت إدارة موقع فيس بوك المبجلة بعد دقائق، لتحذف منشور خالد صلاح من على جميع الصفحات المنشور عليها.

البوست المحذوف لخالد صلاح
البوست المحذوف لخالد صلاح
 

يوضح تصرف الإدارة العليا لفيس بوك، حجم الأموال التي تغدقها شركة العلاقات العامة التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، في شراء إعلانات ممولة على الموقع بالدولار، حتى تتمكن من أن يكون لها كلمة نافذة على إدارة مارك زوكربيرج.

لا يكفي جماعة الإخوان الإرهابية، ارتمائها في أحضان جهاز الأسخابرات التركية، وانحنائها للحس أحذية أي مسؤل غربي تتأتمر بأمره، دون أدنى حياء، مما لا يجعلها بعيدة عن أي فعل مشين مهما كان، حتى وإن اعتمد على الفبركة والتزوير والانحطاط الأخلاقي، الذي جعلها مطية سهلة لأن يركبها كل من هب ودب، فالحملة التي حاولت شنها على «خالد صلاح»، والتشهير به لاغتياله معنويا، بعدما كشفت جريدة اليوم السابع خلال الأسابيع الماضية، النقاب عن أخر فضائح مالية وأخلاقية لقيادات الإخوان وحالة الغضب واليأس الذي وصلت له القواعد الشابة في الخارج، واعترافهم  انتهاء الجماعة وانهيارها التام.

ما قامت به إدارة فيس بوك العليا، ينفي بكل وضوح أن موقع التواصل لا يمت إلى الموضوعية والأمانة والمهنية والشرف والاتزام بأي قوانين تجرم التطرف والعنصرية والإرهاب، كذلك لا يُحرم جرائم النشر.

ومن على موقع «صوت الأمة»، نعيد نشر البوست المحذوف لـ «خالد صلاح»، من على موقع فيس بوك، رغم أنف جماعة الإخوان الإرهابية التي انفقت أموالا باهظة لحذف هذا البوست، وعلى فيس بوك أن تسأل من الذي سرب لنا البوست المحذوف من واقع سجلاته، أو كيف يمكنها حذفه مرة ثانية.

«أقسم بالله إنتو بقر.. طب اللي يفبرك يفبرك الأسم صح.. أسمي أهو يا عبيط منك ليه معاكو جواز السفر نفسه.. مش اللي أنتو حطينه عشان لو حابين تعدلوا الفبركة الهبلة دي.. أعملوها صح طيب يخرب بيت الجهل.. وبعدين هو اليوم السابع كان موجود سنة 1999.. خرفان خرفان خرفان.. مش هنوقف فضحكم أبدا».

خالد صلاح يسخر من تزوير الاخوان
خالد صلاح يسخر من تزوير الاخوان

 

ظنا منهم أنهم قادرون على إسكات اليوم السابع ، عادوا بعد 48 ساعة فقط ونشروا وثيقة أخرى تزعم أيضا عمالة رئيس تحرير اليوم السابع لخيرت الشاطر نائب مرشد الجماعة المنحلة ، فى تصرف أبسط ما يقال عنه أنه غبى وساذج ، ولا يمكن له أن يغطى على انكشاف فبركة الوثيقة الأولى .

وثائق الاخوان المفبركة ضد خالد صلاح
وثائق الاخوان المفبركة ضد خالد صلاح

 

بعد مضي ساعات قليلة من حذف بوست خالد صلاح من على منصة فيس بوك، نشرت جماعة الإخوان الإرهابية ولجانها الإلكترونية والمواليين لها من نظام حسني مبارك، وثيقة مفبركة تزعم عمالته لأجهزة المباحث خلال حكم مبارك، وشنوا عليه حملة غير اخلاقية تماما، ظنا منهم أنهم يغتالوه معنويا، إلا أن الجماعة الغبية سقطت في أخطاء كبيرة خلال تزويرها للمستند المفبرك الذي نشرته عبر صفحاتها على الفيس بوك، وأثبت رئيس تحرير اليوم السابع، فبركة الوثيقة المزورة، ونشر على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، صورة لـ«جواز سفره» وبجانبها الوثيقة المزورة.

فقدت جماعة الإخوان الإرهابية والمتحالفين معها من نظام مبارك، صوابهم فور نشر رئيس تحرير اليوم السابع لصورة «جواز سفره»، وقبل مضي 48 ساعة على نشرهم الوثيقة الأولى، نشروا واحدة جديدة ادعوا فيها عمالته لخيرت الشاطر، وتكوينه لخلية إرهابية تضم الإعلامي الهارب «يسري فودة»، بهدف التشويش على فضيحة الفبركة الأولى.

وثيقة الاخوان المزورة ضد خالد صلاح

وثيقة الاخوان المزورة ضد خالد صلاح
 

 

وردا على أكاذيب جماعة الإخوان الإرهابية، وفشلها حتى في مجرد إدقان التزوير، رد خالد صلاح ساخرا منهم، طالبا محاكمتهم بتهمة «الغباء السياسي»، ووقف التمويلات التي يتلقونها، إذ أنهم ينفقونها على حملات فاشلة لا تجدي نفعا من ورائها سوى توريط الجماعة في المزيد من التهم الغير أخلاقية وتأكيد غبائهم وعدم جواز الاستمرار في دعمهم ماليا أو سياسيا.

كتب خالد صلاح، عبر موقع التواصل تويتر، ساخرا من الوثيقة الجديدة التي نشرتها الجماعة الإرهابية: «الإخوان يفبركون وثيقة جديدة بالعمالة لخيرت الشاطر وتكوين خلية إرهابية وفيها يسري فودة.. هموت من الضحك.. بعد 48 ساعة فقط على نشرهم وثيقة مفبركة تزعم عمالتي للمباحث».

خالد صلاح يسخر من وثائق الاخوان المزورة
خالد صلاح يسخر من وثائق الاخوان المزورة

 

تظن جماعة الإخوان الإرهابية، أن الحملة المفبركة التي شنتها على الكاتب الصحفي خالد صلاح، قد توقف مسيرة اليوم السابع، التي يدهسهم على رأس كل ساعة، بكشفه عن فضائحهم المالية واختلاساتهم لأموال الأعضاء، وزيف مواقفهم وجرائمهم الأخلاقية، إلا أنهم واهمون إذا ظنوا أن رميهم لرئيس تحرير اليوم السابع بالحجارة، قد يوقف أو يخفف موقف الجريدة من جرائم الجماعة الإرهابية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق