عضو البرنامج الرئاسي: التحول الرقمي سيساعد في القضاء علي الفساد

الأربعاء، 31 يوليو 2019 06:07 م
عضو البرنامج الرئاسي: التحول الرقمي سيساعد في القضاء علي الفساد
الرئيس السيسي خلال مؤتمر الشباب
أحمد سامي

قال المهندس أحمد كمال عبد السلام، عضو البرنامج الرئاسي، إن وزارة الاتصالات عانت قبل عام 2014 من تهالك البنية التحتية بها مما أدى إلي سوء الخدمات خلال تلك الفترة، مضيفًا أنه من في الفترة من عام 2014 حتى عام 2019 حدث تطور وإحلال وتجديد في هذه البنية حتي وصلنا إلي مرحلة متقدمة.

وأضاف عبد السلام خلال فعاليات مؤتمر الشباب بالعاصمة الإدارية الجديدة، أن التحول الرقمي هو تحسين البنية التحتية وميكنة الخدمة وتحويلها لنظام الكتروني سيعمل علي إتاحة عددد من الخدمات المختلفة المقدمة للمواطنين إلكترونياً، مؤكدًا أن تلك المنظومة ستقضي علي الفساد، وستُحدث نقلة نوعية في مجال توفير الخدمات للمواطنين في مختلف القطاعات، وهو ما سيسهم في تيسير الإجراءات وتحسين مستوى تقديم هذه الخدمات، وفي الوقت نفسه التخفيف من المعاناة التي كان من الممكن التعرض لها في وقت سابق.

ويشهد الرئيس السيسى ضمن فعاليات المؤتمر الوطنى السابع للشباب والمقام فى العاصمة الإدارية الجديدة، المؤتمر الأول لمبادرة "حياة كريمة"، حيث عرض الشباب من أعضاء المبادرة ما تم انجازه فى العديد من الملفات.

ويشارك فى مؤتمر الشباب السابع، 1500 شاب وفتاة يمثلون مختلف فئات المجتمع المصرى، الذين يمثلون شباب الجامعات، شباب الأحزاب، وشباب البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة، شباب من المبدعين والمبتكرين، فضلًا عن قطاع واسع من الشباب الذين تم اختيارهم من خلال التسجيل المباشر عبر الموقع الإلكترونى.
 
وفيما يتعلق بفعاليات المؤتمر أيضًا التى تعقد مساء اليوم الأربعاء، تبدأ جلسة "اسأل الرئيس" إحدى الجلسات الرئيسية فى مؤتمرات الشباب، وتستمر لمدة ساعتين، وصولًا إلى الجلسة الختامية للمؤتمر التى تبدأ فى التاسعة مساءً، وتشهد التوصيات الختامية للمؤتمر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة