الإنجليز يشيدون بصلاح رغم الخسارة

الثلاثاء، 06 أغسطس 2019 02:03 م
الإنجليز يشيدون بصلاح رغم الخسارة
محمد صلاح

تلقى محمد صلاح، نجم منتخب مصر، دفعة معنوية هائلة قبل انطلاق مشواره مع نادى ليفربول بمسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" الجمعة المقبل أمام نوريتش سيتى على ملعب "أنفيلد".

الصحافة الإنجليزية تشيد بأداء محمد صلاح

وحظى محمد صلاح بإشادة واسعة من جانب الصحافة الإنجليزية بعد الأداء المميز الذى ظهر عليه خلال مشاركته فى مباراة ليفربول ومانشستر سيتى التى أقيمت على ملعب "ويمبلى" فى بطولة "الدرع الخيرية"، والتى انتهت بفوز مان سيتى بنتيجة 5 – 4 بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلي من عمر المباراة بالتعادل الإيجابى 1\1.

وقالت صحيفة "ديلى إكسبريس"، إن محمد صلاح قدم عرضاً رائعاً أمام مانشستر سيتى، ووجه رسالة للجميع بأنه سينافس بقوة للحصول على جائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لهداف مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الثالث على التوالى.

 
 

وأضافت الصحيفة أن الفرص التهديفية العديدة التى أهدرها محمد صلاح أظهرت تفوقه على لاعبى مانشستر سيتى من الجهة اليمنى للملعب، حيث فشل لاعبو الفريق السماوى فى إيقاف اللاعب المصرى.

وأكدت الصحيفة أن محمد صلاح عانى من سوء الحظ فى مباراة مانشستر سيتى، بعدما حرمه القائم من تسجيل 3 أهداف، فيما تمكن كايل والكر مدافع الفريق السماوى من إبعاد رأسية اللاعب المصرى من على خط المرمى فى الثواني الأخيرة من عمر المباراة.

محمد صلاح في مباراة ليفربول ومان سيتي

وسارت صحيفة "ميرور" على نفس النهج قائلة، إن الأداء المميز الذى ظهر عليه محمد صلاح أمام مانشستر سيتي أظهر رغبته فى مواصلة المنافسة على الفوز بلقب هداف الدورى الإنجليزى للموسم الثالث على التوالى.

فى حين اختارت صحيفة "ليفربول إيكو" محمد صلاح أفضل لاعب فى نادى ليفربول أمام مانشستر سيتى، بعدما حصل على 8 – 10 فى التقييم الذى أعدته عن مستويات لاعبى "الريدز".

وسدد محمد صلاح على المرمى 10 تسديدات، 2 تصدى لهما كلاوديو برافو حارس مانشستر سيتى، و4 بين العارضة والخشبات الثلاث، و4 خارج المرمى.

 

جماهير ليفربول تنتظر تتويج محمد صلاح بلقب "الهداف"

 

على صعيد متصل، أبدى عدد من جماهير ليفربول رضاهم التام عن الأداء الذى ظهر عليه محمد صلاح في مباراة "الدرع الخيرية".

وقالت جماهير ليفربول إن محمد صلاح كان اللاعب الأفضل فى صفوف "الريدز" أمام مانشستر سيتى، إلا أنه عانى من سوء الحظ بعدما حرمه القائم من التسجيل فى أكثر من مناسبة.

محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

وتوقع عدد من مشجعى ليفربول تتويج محمد صلاح بلقب هداف الدورى الإنجليزى، على الرغم من الفرص التهديفية العديدة التي أهدرها أمام الفريق السماوى، بشرط مواصلة العمل على إنهاء الهجمات بالشكل الأمثل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق