تفاصيل «حمل» لاعب كرة سلة أمريكي.. «بول» صديقته كلمة السر

الإثنين، 05 أغسطس 2019 10:00 م
تفاصيل «حمل» لاعب كرة سلة أمريكي.. «بول» صديقته كلمة السر

دائما مايخضع الرياضيين ولاعبي الكرة للاختبارات والتحاليل أولا بأول للكشف عن المخدرات والمنشطات الهرمونية، وهي الخطوة التي أطاحت بالعديد منهم خارج بوابات الأندية، كما كشفت عن مافيا تجارة المنشطات بالعديد من بلدان العالم.

واحدة من تلك الحوادث التي توصف بأنها الأكثر غرابة كانت للاعب كرة سلة أمريكي، خضع لتحليل الكشف عن المخدرات، وكانت المفاجأة حينما أظهرت التحاليل أنه «حامل» ليثير ضجة واسعة على الساحة الرياضية، قبل أن ينتهي به المطاف تحت طائلة العقوبات.

وبحسب تقارير صحفية فإن اللاعب دونيل ديجي كوبر، قد حاول استخدام حيلة ماكرة للهروب من نتيجة تحاليل المنشطات، لتناوله هرومونات دوائية منشطة، من خلال استخدام «بول» صديقته، وإعطائه للجنة الطبية باعتباره عينة تحاليله هو، وبعد إجراء الفحوصات اللازمة على العينة، اكتشفت اللجنة أنها تضم هرمونات يجري إفرازها لدى المرأة الحامل في العادة.

وعقب البحث والتحري لكشف حقيقة وتفاصيل تلك الحادثة الغريبة، تبين أن العينة التي جرى تقديمها تعود لصديقة اللاعب التي يبدو أنها لم تكن على دراية بأمر الحمل، ليصدر قرارا دوليا بمنعه من اللعب في أوروبا بعد التحليلات الطبية المثيرة، صادرا عن اتحاد كرة السلة، كما تم منعه من المشاركة في أي مباراة حتى نهاية يونيو 2020 لتورطه في عملية احتيال.
 
ولعب الرياضي الأميركي في كل من اليونان وفرنسا، بعدما وجد نفسه مستبعدا من قائمة الدوري الأميركي لكرة السلة، في وقت سابق، وفي 2018، غادر اللاعب فريق "إي سي موناكو" الفرنسي، لأسباب قال إنها عائلية، وهذا الأمر عاد إلى الواجهة بعدما فشل مؤخرا في اختبار طبي، وذلك قبل استعدادهللالتحاق بفريق بوسني لكرة السلة، الذي اضطر معه إلى إجراء تحليلات طبية، وانتهت بتلك الواقعة الغريبة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق