أخطاء ساذجة رسمت النهاية.. الزمالك يستغني عن حارسيه عمر صلاح وعماد السيد.. والأهلي يبيع ابوالسعود ورمزي

الأربعاء، 07 أغسطس 2019 07:00 ص
أخطاء ساذجة رسمت النهاية.. الزمالك يستغني عن حارسيه عمر صلاح وعماد السيد.. والأهلي يبيع ابوالسعود ورمزي
عمر صلاح

حارس المرمي نصف الفريق... حقيقة مؤكدة يدركها كل من يعمل في الحقل التدريبي، ولعل ذلك هو ما دفع مجاس إدارات الأندية خاصة الكبري منها إلي الاهتمام بالتعاقد مع حراس مميزين خوفا من ضياع البطولات مثلما حدث خلال الموسم الماضي مع بعض الفرق، لينتهي الأمر بالاطاحة بهم، ولعل أبرز هؤلاء الحراس هم. 

عمر صلاح

حارس الزمالك السابق والذي رحل عن القلعة البيضاء فى صفقة انتقال تبادلية محمد أبو جبل حارس سموحه للقلعة البيضاء، ورغم تألق " صلاح " مع الأبيض منذ تصعيده من قطاع الناشئين، إلا أن الهدف الذى دخل مرماه أمام الجونة بخطأ فردى منه أدى للإستغناء عنه فى نهاية الموسم.

 

عماد السيد

حارس الزمالك السابق، والذي انتقل خلال الميريكاتو الصيفى الحالى إلى الإتحاد السكندرى بعد الخطا الساذج الذى وقع فيه خلال  اللقاء الأخير لفريقه أمام الأهلى بعد أن فشل فى التصدى لضربة حرة مباشرة ضعيفة سددها وليد سليمان صانع ألعاب الأهلى ارتدت من صدر الحارس لتجد التونسى على معلول ظهير أيسر الأهلى ليضعها بسهولة فى مرمى الزمالك.

وقدم الحارس الإعتذار لجماهير الزمالك مكتفيا بالفترة التى قضاها داخل جدران نادى الزمالك، مؤكدا انتقاله للإتحاد السكندرى خاصة وأن عمره وصل إلى 33 عام .

عماد السيد

محمود أبو السعود

حارس المقاولون العرب الحالى، والذي تسببت أخطائه عندما كان حارسا لمرمى الأهلى إلى الإطاحة به بالرغم من أن الأهلى تعاقد معه قادما من المنصورة مقابل 7 مليون جنيه وتوقع له الجميع أن يكون حارس مصر الاول، إلا أنه فشل فى إثبات نفسه فى كافة التجارب ليرحل عن القلعة الحمراء ويبدأ مشوار جديد مع المقاولون العرب .

محمود أبو السعود

رمزى صالح

تعاقد الأهلى مع رمزى صالح حارس مرمى المنتخب الفلسطينى وتوقع له الجميع النجاح ، إلا أنه وقع فى العديد من الاخطاء السهلة التى كلفت المارد الاحمر فقد العديد من النقاط السهلة، وهو ما ساهم في سرعة الإستغناء عنه  ليرحل إلى نادي سموحه وبعدها للمصرى ويختفى بعدها تماما .

مصطفى ديدا

حارس مرمى الترسانة، والذي تسبب بمستواه المتواضع في ضياع حلم الصعود للشواكيش من ثلاثة مواسم عندما تقدم لتسديد إحدى الكرات فى المباراة الفاصلة لفريقه على الترقى أمام الشرقية ووضع الكرة سهلة فى يد حارس الشرقية بطريقة غريبة جدا لتضيح احلام فريقه فى العودة للممتاز من جديد .

ورغم تقديم الحارس للعديد من الإعتذارات على مواقع السوشيال ميديا للجماهير ، إلا أن الإدارة وقتها رفضت وطالبته بإحضار عرض رسمى للرحيل وبالفعل رحل وقتها ديدا لأف سى مصر مقابل 50 ألف جنيه .  

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة