النني ووردة وكوكا والمحمدي.. فراعنة أوروبا ينتظرون «المصير» في ميركاتو 2019

الأربعاء، 07 أغسطس 2019 04:00 ص
النني ووردة وكوكا والمحمدي.. فراعنة أوروبا ينتظرون «المصير» في ميركاتو 2019
محمد الننى

أيام تفصلنا عن إغلاق فترة الانتقالات الصيفية فى أوروبا، وسط ترقب جماهير الكرة المصرية للتعرف على الوجهة المقبلة للمحترفين.

4 محترفين مصريين ينتظرون لحظة الحسم قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية فى أوروبا.

جحيم الدكة يطارد محمد الننى

حالة من الغموض تسيطر على مستقبل محمد الننى مع نادى أرسنال، فى الوقت الذى تنتهى فيه فترة الانتقالات الصيفية فى إنجلترا الخميس المقبل.

وشارك محمد الننى فى 17 مباراة فقط مع أرسنال فى الموسم المنقضى منها 8 مباريات فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى توج بلقبها مانشستر سيتى.

محمد الننى
 
محمد الننى

ويبدو أن محمد الننى خرج من حسابات أوناى إيمرى المدير الفنى للفريق اللندنى، الذى استبعده من المشاركة فى معظم مباريات "الجانرز" الموسم الماضى بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية.

وتحدثت تقارير صحفية إنجليزية فى وقت سابق عن رغبة نادى وست هام يونايتد فى التعاقد مع محمد الننى مقابل 9 ملايين جنيه إسترلينى قبل أن تطالب جماهير النادى بالتراجع عن إتمام الصفقة، فى الوقت الذى يخشى فيه اللاعب المصرى من مواصلة الجلوس على مقاعد البدلاء فى الموسم الجديد.

هل يرحل عمرو وردة عن باوك؟

لا يزال مصير عمرو وردة لاعب وسط منتخب مصر معلقاً مع نادى باوك اليونانى بعدما خرج اللاعب من حسابات المدير الفنى الجديد للفريق آبيل فيريرا.

وكشفت تقارير صحفية يونانية أن عمرو وردة، لاعب وسط منتخب مصر، يدرس فسخ تعاقده مع نادى باوك اليونانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 
 

وقالت صحيفة "sportdog" إن عمرو وردة، الذى ينتهى تعاقده مع باوك فى يونيو 2020، يدرس طلب إنهاء تعاقده مبكراً مع النادى اليونانى، بعدما تأكد خروجه من حسابات الجهاز الفنى الجديد للفريق.

عمرو وردة لاعب باوك
 
عمرو وردة لاعب باوك

وأضافت الصحيفة أن عمرو وردة يرى أن إنهاء تعاقده مع باوك اليونانى سيمنحه الفرصة للتفاوض مع الأندية التى ترغب فى التعاقد معه.

وتحدثت الصحيفة أن إدارة باوك ترفض فسخ التعاقد مع عمرو وردة، على الرغم من خروج اللاعب من حسابات الجهاز الفنى الجديد للفريق بقيادة ابيل فيريرا، خشية انضمام اللاعب لأحد أندية المقدمة فى اليونان على غرار أولمبياكوس وباناثينايكوس.

وزعمت إذاعة "أرينا اف ام" اليونانية فى وقت سابق أن ثلاثة أندية مصرية أبدت رغبتها فى التعاقد مع عمرو وردة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهم الأهلى والزمالك وبيراميدز.

وكانت تقارير صحفية يونانية قد أشارت فى وقت سابق إلى أن إدارة باوك قررت الاستغناء عن عمرو وردة، وتبحث عن نادٍ لشرائه نهائيًا، بسبب الأزمة التى تعرض لها فى معسكر الفراعنة خلال كأس الأمم الأفريقية وتسببت فى استبعاده قبل عودته مرة أخرى.

أولمبياكوس يخطط لاستعادة كوكا

يخطط نادى أولمبياكوس اليونانى لاستعادة خدمات أحمد حسن كوكا مهاجم منتخب مصر ونادى سبورتنج براجا البرتغالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولعب أحمد حسن كوكا الموسم الماضى ضمن صفوف أولمبياكوس الموسم الماضى، وذلك على سبيل الإعارة وقدم مستويات رائعة حيث تمكن من تسجيل 15 هدفاً بمختلف المسابقات على الرغم من "لعنة الإصابات" التى طاردته فى الكثير من الأوقات.

أحمد حسن كوكا
 
أحمد حسن كوكا

وذكرت وسائل الإعلام اليونانية أن بيدرو مارتينيز المدير الفنى لنادى أولمبياكوس يرغب فى استمرار كوكا ضمن صفوف الفريق لاقتناعه بقدراته الفنية والتهديفية منذ أن كان مدرباً للمهاجم المصرى فى ريو آفى البرتغالى.

ويرغب سبورتنج براجا فى الحصول على 4 ملايين يورو نظير الموافقة على انتقال كوكا بشكل نهائى لصفوف أولمبياكوس، فى الوقت الذى يبذل فيه النادى اليونانى محاولات لتخفيض المبلغ.

بروس يسعى لـ "لم الشمل" مع المحمدى فى نيوكاسل

بات أحمد المحمدى قائد منتخب مصر مرشحاً للرحيل إلى صفوف نيوكاسل يونايتد الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن ستيف بروس المدير الفنى السابق لنادى أستون فيلا ونيوكاسل يونايتد طالب الإدارة بالتعاقد مع أحمد المحمدى لاعب "الفيلانز" الصيف الحالى.

احمد المحمدى
 
احمد المحمدى 

وأضافت الصحيفة أن إدارة نيوكاسل يونايتد ترفض حتى الآن تحقيق رغبة ستيف بروس بالتعاقد مع لاعبه المفضل أحمد المحمدى نظراً لتقدمه فى العمر.

ولعب المحمدى تحت قيادة بروس فى وقت سابق فى نادى سندرلاند قبل 10 أعوام، وأعقبها تجربة فى هال سيتى، وتعد آخر تجربة جمعتهما هى أستون فيلا والذى رحل عنه بروس.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

على هامش الجريمة

على هامش الجريمة

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 03:27 ص