التمرد سلاح نيمار.. هل يعود البرازيلي لصفوف برشلونة؟

الأربعاء، 07 أغسطس 2019 11:00 م
التمرد سلاح نيمار.. هل يعود البرازيلي لصفوف برشلونة؟
نيمار

كشفت تقارير صحفية أن البرازيلى نيمار نجم باريس سان جريمان يواصل التمرد على ناديه للرحيل هذا الصيف، حيث رفض المشاركة فى المباراة الأولى بالدورى أمام نيم الأحد المقبل، بعدما غاب عن المشاركة فى كل وديات الصيف ومباراة السوبر المحلي ضد رين في الصين.

نيمار (9)
 
وذكرت صحيفة «سبورت» الكتالونية أن نادى العاصمة الفرنسية قرر الاستغناء عن نيمار نظرا للوضع المتوتر فى الفترة الأخيرة، مضيفة أن مسئولى النادى يبذلون قصارى جهدهم حتى لا ينتقل إلى صفوف فريقه السابق برشلونة الذى يسعى للتعاقد معه مؤخرا.

وأضافت الصحيفة أن سان جيرمان فتح مفاوضات مع مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس لتعاقد أحدهم مع نيمار، موضحة أن الأخير مقتنع بأنه يعيش أيامه الأخيرة فى باريس.

وأشارت الصحيفة إلى إجراء اتصالات مباشرة بين باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد، (الاثنين)، بشأن نيمار، فيما كان ريال مدريد النادى الأول الذى تلقى اتصالا من البياسجى، حيث يقوم الملكى بمحاولات لإبعاد اللاعب عن برشلونة، بينما يبحث يوفنتوس عن مهاجم ويناسبه النجم البرازيلى جدا.

بيكيه مع نيمار

من ناحية أخرى، يترأس البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسى جدول أعمال برشلونة فى مدينة «ميامى» الأمريكية، على هامش وجود بعثة البارسا هناك لخوض مباراتين وديتين ضد نابولى استعداداً للموسم الجديد 2019/2020.

وتوجهت بعثة فريق برشلونة إلى مدينة ميامى فى الولايات المتحدة الأمريكية مساء الاثنين، لمواجهة فريق نابولى فى مباراتين وديتين يومى 7 و10 أغسطس الجارى، وذلك بدون وجود ليونيل ميسى الذى تعرض لإصابة من الدرجة الأولى فى عضلة السمانة.

نيمار

ووفقاً لما ذكرته صحيفة «أس» الإسبانية، فإن مجلس إدارة برشلونة بالكامل وعلى رأسهم جوسيب ماريا بارتوميو يرافقان البعثة فى «ميامي»، لمتابعة آخر استعدادات البلوجرانا فى وديتى نابولى، لكن ملف استعادة نيمار سيأخذ حيزاً كبيراً من الاهتمام هناك لحسم هذا الأمر قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية.

وتهتم إدارة البلوجرانا الآن بأكثر من ملف وعلى رأسه ملف المغادرين، حيث يسعى للتخلص من لاعبين مثل فيليب كوتينيو، إيفان راكيتيتش ورافينيا وكذلك إرسال بعض اللاعبين الشبان إلى إعارة مثل خوان ميراندا أو أوريول بوسكيتس.

لكن الهدف الأول والذى سيركز بارتوميو رئيس نادى برشلونة عليه هو التعاقد مع النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا. وأضافت الصحيفة أن بارتوميو رئيس برشلونة سيُشكل حالة طوارئ دائمة لفريق عمله حتى نهاية سوق الانتقالات للبحث عن صيغة ناجحة لإنهاء ملف نيمار.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق