مصير نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والوداد.. في يد الكاف

الأربعاء، 07 أغسطس 2019 02:04 م
مصير نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والوداد.. في يد الكاف
الترجي والوداد

يعقد الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، اليوم الأربعاء، اجتماعا مهما لبحث مصير أزمة نهائى دورى أبطال أفريقيا بين الترجى التونسى والوداد البيضاوى المغربى.
وانطلق اجتماع لجنة الانضباط فى "كاف"، منذ قليل، من أجل اتخاذ القرار النهائى فيما يخص إعادة مبارا نهائى دورى أبطال أفريقيا من عدمها بين الفريقين.

وكان الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" قرر إعادة مباراة الترجى التونسى والوداد المغربى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا فى ملعب محايد لعدم توفر شروط السلامة واللعب النظيف فى ملعب "رادس"، قبل أن تلغى المحكمة الرياضية هذا القرار.

وكان الترجى التونسى قد توج بطلاً لمسابقة دورى أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالى والرابعة فى تاريخه بعد فضيحة تحكيمية مثيرة للجدل، رفض على إثرها الوداد البيضاوى المغربى استكمال المباراة، قبل أن يتقرر إعادة المباراة.

وتوقفت المباراة التى جمعت الترجى والوداد على ملعب "رادس" فى الدقيقة (61) لمطالبة لاعبى الوداد بالعودة إلى تقنية الفيديو لاستكشاف مدى صحة هدف سجله نجم الفريق المغربى وليد الكرتى وألغاه الحكم بداعى التسلل، عندما كانت النتيجة (1-0) لصالح الترجى.

وبعد 75 دقيقة من توقف المباراة، أطلق الحكم الجامبى باكارى جاساما صافرة النهاية، باعتبار الوداد منسحبًا وأعلن فوز الترجى باللقب للموسم الثانى على التوالى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق