أحداث رياضية ساخنة.. الأهلي يستعد لـ «اطلع بره» والزمالك عينه على أفريقيا

الخميس، 08 أغسطس 2019 01:00 م
أحداث رياضية ساخنة.. الأهلي يستعد لـ «اطلع بره» والزمالك عينه على أفريقيا
مباراة الأهلي والزمالك

تقام العديد من الأحداث الرياضية المهمة اليوم الخميس، منها مواصلة الأهلى الإستعداد لمواجهة أطلع برة، كما يتوجه المصرى للإسماعيلية لمواجهة التقدم السعودى والإنتاج وديا.
 
 
الأهلى يواصل الإستعداد لبدء الطريق الأفريقي
 
يواصل الاهلي تدريباته اليومية على ملعب التتش استعداداً لمباراة اطلع برة، والتي من المقرر أن تقام الأحد المقبل، والتي في حال الفوز بها ستُسهّل مهمة المارد الأحمر في لقاء العودة من أجل استكمال رحلة المنافسة على اللقب الافريقي الغائب عن قلعة الجزيرة منذ عام 2013.
 
ويُقيم الأهلي معسكراً مُغلقاً لمدة 48 ساعة بالأسكندرية قبل اللقاء حيث يتجه الفريق غداً، الجمعة، للأسكندرية للأقامة بها حتى موعد المباراة حفاظاً على تركيز الفريق من أجل تحقيق نتيجة جيدة.
 
 
بطل جنوب السودان يستعد لمواجهة الأحمر
 
و يصل فريق "أطلع بره" بطل جنوب السودان القاهرة اليوم،الخميس، من أجل مواجهة الأهلي الأحد المقبل في ذهاب دور الـ64 لبطولة دوري أبطال أفريقيا ويستقبل بعثة الفريق السوداني مندوب من النادي الاهلي ويُقيم الضيوف في القاهرة حتى موعد مباراة العودة التى ستقام يوم 23 أغسطس الجاري بنسبة كبيرة بعدما إتفق الاهلي مع نظيره السوداني على إقامة مباراتي الذهاب والعودة داخل مصر.
 
 
المصرى في إسماعيلية لمواجهة التقدم السعودى
 
يتوجه فريق المصري للإسماعيلية صباح اليوم الخميس حيث يخوض مباراته الودية أمام التقدم السعودي – أحد أندية الدرجة الثانية – في تمام الخامسة مساء اليوم على ملعب الفندق ، فيما سيلاقي المصري نظيره الانتاج الحربي في الخامسة مساء غد الجمعة على الملعب ذاته.
 
وأنهى ياسر سالم مدير الكرة بالنادي المصري الترتيبات المتعلقة بخوض الفريق الأول لمباراتيه الوديتين أمام كلا من التقدم السعودى والإنتاج الحربى واللتين سيخوضهما الفريق بأحد فنادق مدينة الإسماعيلية.
 
يذكر أن المصرى يخوض الكونفدرالية الافريقية فى الموسم الجديد بعد حصوله على المركز الرابع بالدورى الأخير.
 
 
الزمالك يستعد لمواجهة بطل الصومال
 
من ناحية أخرى يستعد الزمالك لمواجهة ديكاداها بطل الصومال فى المباراة التى ستجمعهما يوم الأحد المقبل على استاد بترو سبورت، فى ذهاب دور الـ 64 لدورى أبطال أفريقيا، حيث استقر طارق يحيى المدير الفنى للزمالك، على الاستعانة ببعض الصفقات الجديدة التى تم إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فى ضربة البداية ببطولة دورى أبطال أفريقيا، وتحديدًا أمام فريق ديكاداها بطل الصومال.
 
وجاء استقرار الجهاز الفنى على الاستعانة ببعض الصفقات فى مواجهة بطل الصومال، بعد المباراة الودية التى خاضها الزمالك أول أمس الثلاثاء أمام المتحدة أحد فريق دورى الدرجة الثانية،وفاز فيها الأبيض بأربعة أهداف لهدف وأشرك المدير الفنى عدد من اللاعبين الجدد للتأكد من مدى جاهزيتهم للاعتماد عليهم فى مواجهة ديكاداها. وشهدت المباراة الودية تألق أكثر من صفقة جديدة يأتي في مقدمتها المهاجم المغربي أشرف بن شرقي وكريم بامبو والحارس محمد عواد.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق