«ودي المتحدة» أولى المحطات.. بشائر «الميركاتو الصيفي» تظهر مبكرا في القلعة البيضاء

الخميس، 08 أغسطس 2019 08:00 م
«ودي المتحدة» أولى المحطات.. بشائر «الميركاتو الصيفي» تظهر مبكرا في القلعة البيضاء
صفقات الزمالك

اندمجت صفقات الزمالك الصيفية الجديدة سريعًا مع الفريق الأبيض، وهو ما ظهر خلال المباريات الودية الماضية، وآخرها مباراة أمام فريق المتحدة والتي فاز فيها أبناء القلعة البيضاء بهدفين مقابل لاشئ أحرزهما المغربي أشرف بن شرقي وكريم بامبو.
 

وفى التقرير نرصد أبرز اللاعبين الذين نجحوا فى تقديم أوراق اعتمادهم في القلعة البيضاء حتى الآن:

 

أشرف بن شرقى

عبر المغربى أشرف بن شرقى سريعًا عن نفسه، بعدما نجح فى إحراز الهدف الأول في فوز فريقه الودى على المتحدة بهدفين مقابل لا شىء، بالإضافة إلى أنه صال وجال وصنع العديد من الفرص السهلة لزملائه بالفريق.

ورغم الفترة القصيرة التى قضاها أشرف بن شرقى داخل صفوف الزمالك إلا أنه نجح فى الانخراط سريعًا مع زملائه وظهرت حالة من التألف والحب بينه وبين عدد من اللاعبين سواء الجدد على رأسهم محمود شيكابالا الذى سيصبح هناك ثنائيا متفاهمًا بين اللاعبين أو القدامى امثال فرجانى ساسى وطارق حامد.

 

كريم بامبو

أحد اللاعبين الكبار فى سماء الكرة المصرية الذين ظهروا بشكل جيد خلال الفترة الأخيرة، ولكن بعدما ارتدى فانلة الزمالك يثبت يومًا بعد يوم كريم بامبو أنه يستحق أن يتواجد في الأندية الكبرى، فقد نجح سريعًا أيضًا خلال المباراة الودية فى وضع بصمة له بإحراز الهدف الثانى لفريقه، بالإضافة إلى أنه لفت الأنظار إليه بشدة بعدما فرض أسلوب لعبه وظهر وكأنه يشارك مع الفريق الأبيض منذ فترة ولم يرهبه ملعب حلمى زامورًا.

ويراهن الجهاز الفنى للزمالك على نجاح كريم بامبو فى تجربته مع الزمالك ، خاصة أنه أحد إفرازات قطاع الناشئين بالأهلى ولعب للإسماعيلى لمدة موسمين قبل أن يوقع للزمالك.

محمد عواد

ينتظر محمد عواد لقاء فريقه أمام ديكاداها الصومالى للظهور الأول مع الفريق فى أول لقاء رسمى للتعبير عن نفسه بشكل صحيح فى ظل الثقة التى يتحلى بها الحارس الدولى.

ويحاول محمد عواد التركيز فى التدريبات لكسب ثقة الجهاز الفنى بقيادة طارق يحيي لحماية عرين الأبيض فى تلك المواجهة الأولى له فى الموسم الحالى فى ظل المنافسة الشرسة من محمد أبو جبل الحارس الثانى الذى تعاقد معه الأبيض أيضًا خلال فترة الانتقالات الحالية.

 

شيكابالا

يعود شيكابالا لدائرة الضوء من جديد بعدما عاد لأحضان فريقه السابق، إلا أن المرة الحالية ستكون مشاركة شيكا صعبة نظرًا لكبر سنه وتواجد أكثر من لاعب فى مركزه ، وقد انخرط شيكابالا فى التدريبات وظهر عليه الإصرار على العودة على أمل لفت نظر الجهاز الفنى للمشاركة بشكل أساسى فى الوقت الذى سيشهد مركزه منافسة كبيرة بينه وبين عدد من اللاعبين للمشاركة بشكل أساسى .

 

محمد عبد الشافى

خمسة مواسم قضاها شيفو الكرة المصرية بين عدد من أندية الدورى السعودى، وهو ما يدفعه لتقديم أفضل أداء مع الزمالك في القترة المقبلة، على أمل ان يعود مرة أخرى لصفوف المنتخب الوطنى عبر بوابة ناديه الأسبق الزمالك ، خاصة أن عمره وصل إلى 33 عامًا.

ورغم حالة الغموض التى يعيش فيها عبد الشافى وبعده تمامًا عن الإعلام إلا أن الجميع يتوقع أن تكون تلك الصفقة إحدى الصفقات السوبر نظرًا لما يتمتع به اللاعب من خبرات دولية ومحلية تؤهله لاحتلال مركز الظهير الأيسر فى الزمالك بكل سهولة على أن يعود عبد الله جمعة لمركز الأصلى كظهير أيمن. 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق