في أول ظهور له بـ«البريميرليج».. تريزيجيه يقدم أوراق اعتماده لمدرب أستون فيلا

الإثنين، 12 أغسطس 2019 07:00 ص
في أول ظهور له بـ«البريميرليج».. تريزيجيه يقدم أوراق اعتماده لمدرب أستون فيلا
محمود تريزيجيه

قدم محمود تريزيجيه، نجم منتخب مصر ونادى أستون فيلا، أوراق اعتماده لجماهير «الفيلانز» فى الظهور الرسمى الأول مع ناديه الجديد فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج».

وشارك محمود تريزيجيه لمدة 59 دقيقة فى خسارة أستون فيلا أمام توتنهام بنتيجة 1 – 3 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب «توتنهام» ضمن منافسات الجولة الأولى، حيث قدم أداءً رائعاً نال إشادة ديان سميث المدير الفني للفريق بجانب الجماهير.

وقالت جماهير أستون فيلا، إن ديان سميث المدير الفنى للفريق ارتكب خطأ فادحا باستبدال محمود تريزيجيه، ما ساهم فى تراجع الأداء الهجومى للفريق، ومنح الفرصة أمام توتنهام للضغط بشكل مكثف من أجل تحقيق الفوز وهو ما نجح «السبيرز» فى تحقيقه.

محمود تريزيجيه
 
وترى جماهير أستون فيلا أن محمود تريزيجيه كان أفضل لاعبي الفريق فى المباراة، ونجح فى استغلال السرعة الفائقة التي يتمتع بها فى شن الهجمات المرتدة وتشكيل الخطورة على مرمى توتنهام.

من جهته أعرب دين سميث، المدير الفنى لفريق أستون فيلا، عن رضاه بأداء فريقه فى مباراة توتنهام، وقال فى تصريحات للموقع الرسمى لناديه عقب اللقاء، «قدمنا بداية جيدة خاصة فى الشوط الأول، ولكن لم تسر النتيجة للنهاية كما تمنينا، نجحنا فى صناعة العديد من الفرص وكنا قريبين من مضاعفة النتيجة لكننا لم ننجح فى ذلك».

وأضاف سميث، بدأنا الشوط الثانى ونحن تحت ضغط كبير خسرنا الكرة الثانية باستمرار وهو ما جعلنا لا نتحكم فى سير اللعب، وعن تقييمه للأداء بشكل عام قال: «كنا جيدين، لا تنسى أننا واجهنا فريقا قويا وهو وصيف بطل دوري أبطال أوروبا ويمتلك لاعبين كبار».

تريزيجيه في مباراة توتنهام وأستون فيلا
 
وتابع: «أنا سعيد للغاية بالظهور الأول لتريزيجيه خاصة على الصعيد الدفاعى لأنه تمكن من أداء مستوى طيب في إيقاف خطورة توتنهام، ربما كان بإمكان تريزيجيه من يقدم الأفضل على المستوى الهجومى، خاصة إذا استطاع أن يسجل الهدف الثانى الذى كان سيقتل المباراة».

واختتم المدير الفني لنادى أستون فيلا تصريحاته قائلا: «قدمنا مباراة جيدة، خاصة على المستوى الدفاعى، لكن هارى كين أنهى المباراة فى الوقت القاتل بأخطاء فردية ومهارة مميزة».

وفى السياق ذاته، نشرت صحيفة «برمنجهام ميل»، أبرز صحيفة تصدر فى مدينة «برمنجهام» مقر أستون فيلا، تقييمًا لأداء لاعبى الفريق، وأشادت بنجم المنتخب الوطنى والذى حصل على 7.5/10 وتم اختياره ثانى أفضل لاعب فى الفريق بعد ماكجين صاحب هدف الفيلانز الوحيد الذى حصل على 8/10.

وقالت الصحيفة عن تريزيجيه: «توهج فى الشوط الأول، وكان أخطر لاعبى أستون فيلا، وبدا مميزًا للغاية».

وأضافت الصحيفة: «نجح فى تخطى دانى روز مدافع توتنهام عدة مرات وشكل جبهة مميزة مع المحمدى على الجانب الأيمن، استبداله فى الشوط الثانى كان مخيبًا للآمال»، واختتمت حديثها عن تريزيجيه قائلة: «بداية مشجعة للمصرى، وأستون فيلا لديه لاعب مميز هنا».

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق