تأكيدا لـ«صوت الأمة».. أيمن نور سليط اللسان «حى يرزق»

الثلاثاء، 13 أغسطس 2019 02:24 م
تأكيدا لـ«صوت الأمة».. أيمن نور سليط اللسان «حى يرزق»
أيمن نور
عنتر عبد اللطيف

عاد أيمن نور ليغرد عبر موقع " تويتر" ، نافيا خبر وفاته، وهو ما كنا قد انفردنا بنشره بتأكيدنا أن " مؤسس قناة الشرق " الإرهابية ما زال على قيد الحياة لكنه اختلق واقعة وفاته حتى يهرب من الديون المتراكمة عليه للعاملين فى قناة الشرق بعد أن بدد هذه الأموال على نزواته الحرام.

ما كتبه " نور" من "سفالات " لن نتطرق إليها لكننا سنستعرض هنا ما سبق وأكدنا عليه من أن "أيمن نور" مؤسس قناة الشرق الإرهابية،روج لشائعة موته على طريقة القيادى الإخواني محمود عزت ، وذلك هربا من الأزمات المالية التى حاصرت قناة "الشرق" بعد أن نهب " نور" أموالها. 

ما تردد أن "أيمن نور" وكعادته كلما تعرض للهجوم يلجأ إلى عقد الاجتماعات ، لذلك فقد اجتمع وبعض عناصر الإخوان لاستعراض ما أسماه "خطة عمل قناة الشرق بعد إجازة عيد الأضحى"، إلا أن بعض العاملين في قناة الشرق وقيادات الجماعة الإرهابية قابلوا أيمن نور بهجوم شرس موجهين له الإتهام بالاستيلاء على أموال التبرعات ليصاب " نور" بأزمة قلبية حادة.

 

ايمن نور
أيمن نور

 

آخر تدوينة لـ" أيمن نور" كانت عبر حسابه الخاص" تويتر" بتاريخ 4 أغسطس الشهر الجاري، ما يكشف أنه منذ 9 أيام لم يغرد عبر " تويتر" وهو المهووس بحبه للتواجد عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

وكان "عمرو عبد الهادي"، الإخواني الهارب في تركيا، قد أكد سرقة بأن أيمن نور لـ 1.5 مليون دولار من أموال قناة الشرق الإخوانية، وحولها بالكامل على حسابه الشخصي في أحد البنوك التركية، على الرغم من تصريحه الدائم بأن هناك أزمة مالية تتعرض لها القناة، يضطر معها إلى الاستغناء عن بعض العاملين في القناة

 
وكان الديكتاتور "أيمن نور" قد منع أعوانه من العاملين بقناة الشرق من الاتصال الهاتفى بأسرهم وعائلاتهم خلال عيد الأضحى المبارك إلا بعد الحصول على إذن منه بشكل شخصي.

 

يذكر أن  مصادر كانت قد كشفت عن وفاة "نور" عقب نقله إلى مستشفي تركي، وهى الأنباء التى تداولتها بعض المواقع خلال الساعات الماضية.

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق