Liverpool vs Chelsea.. موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي والقنوات الناقلة لها وتشكيل الفريقين

الأربعاء، 14 أغسطس 2019 04:19 م
Liverpool vs Chelsea.. موعد مباراة ليفربول ضد تشيلسي والقنوات الناقلة لها وتشكيل الفريقين
مباراة Liverpool vs Chelsea اليوم
تامر إمام

مباراة Liverpool vs Chelsea ستجذب أنظار غالبية عشاق كرة القدم، خاصة هؤلاء الذين يشجعون فريق ليفربول الشهير بـ "الريدز" أو فريق تشيلسي الشهير بـ "البلوز".

مباراة ليفربول ضد تشيلسي هي المباراة النهائية في بطولة كأس السوبر الأوروبي، حيث يلتقي فيها بطل دوري أبطال أوروبا لموسم 2018-2019 وهو فريق ليفربول، ضد بطل كأس الاتحاد الأوروبي لموسم 2018-2019 وهو فريق تشيلسي.

مكان إقامة مباراة Liverpool vs Chelsea

تقام مباراة ليفربول ضد تيلسي على ملعب فودافون ارينا بمدينة اسطنبول في تركيا، وهو الملعب الذي يسع 41 ألف مشجع تقريبا، وتم افتتاحه عام 2016.

ملعب فودافون ارينا

ملعب فودافون ارينا

 

موعد إقامة مباراة Liverpool vs Chelsea

تنطلق مباراة ليفربول ضد تشيلسي مساء اليوم الأربعاء الموافق 14 أغسطس، في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

تشكيل فريق ليفربول في مباراة الليلة

من المتوقع أن يجري يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول بعض التعديلات على تشكيل فريقه خلال مباراة اليوم، حيث سيبدأ المباراة بتشكيل يضم كلاً من: أدريان في حراسة المرمى بدلا من الحارس الأساسي أليسون بيكر الذي تعرض للإصابة في المباراة الماضية، أما خط الدفاع فسيضم: أرنولد، جو جوميز، فان دايك، روبرتسون، في حين يدفع بكل من فابينيو، هندرسون، فينالدوم، في خط الوسط، أما خط الهجوم فسيكون: محمد صلاح، فيرمينو، أوريجي.

وقد يدفع كلوب بالسنغالي ساديو ماني كأساسي بدلا من أوريجي، خاصة وأن ساديو ماني قد شارك لعدة دقائق في مباراة ليفربول الماضية وقدم اداءا جيدا.

محمد صلاح ورفاقه يقودون ليفربول اليوم
محمد صلاح ورفاقه يقودون ليفربول اليوم

 

تشكيل فريق تشيلسي في مباراة الليلة

من المتوقع أن يدخل فرانك لامبارد المدير الفني لنادي تشيلسي مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من: كيبا في حراسة المرمى، خط الدفاع: أزبيلكويتا - كريستينسين - زوما – إيمرسون، خط الوسط: كوفاسيتش - جورجينيو - ماسون ماونت – باركلى، خط الهجوم: بيدرو - تامى ابراهام.

فرانك لامبارد مدرب تشيلسي يسعى للانتصار اليوم
فرانك لامبارد مدرب تشيلسي يسعى للانتصار اليوم

 

القنوات الناقلة لمباراة Liverpool vs Chelsea

تذاع مباراة ليفربول ضد تشيلسي على قناة BeIB Sport 1 المشفرة، ويعلق عليها المذيع التونسي عصام الشوالي.

 

الجدير بالذكر أن نادي ليفربول وصل لمباراة كأس السوبر الأوروبي بعدما توج بطلاً لمسابقة دوري أبطال أوروبا عقب فوزه على توتنهام بهدفين سجلهما النجم المصري محمد صلاح وأوريجي دون مقابل في المباراة النهائية التي جمعتهما بالعاصمة الإسبانية "مدريد" مطلع يونيو الماضي.

أما تشيلسي فحجز مقعده بعدما توج بطلاً لمسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج"، بعد فوزه في المباراة النهائية على أرسنال بنتيجة 4 – 1، والتي جمعتهما بمدينة "باكو" عاصمة أذربيجان في مايو الماضي.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق