من لاعب كرة لملاكم وأخيرا راقص.. رونالدو يثير الجدل

الأحد، 18 أغسطس 2019 07:00 م
من لاعب كرة لملاكم وأخيرا راقص.. رونالدو يثير الجدل
كريستيانو رونالد

قبل بضعة أيام انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وونظيره البرازيلي نيمار وهما على حلبة للملاكمة وجهًا لوجه.
 
ونشر حساب (The Sun) -آنذاك - المتخصص في مجال كرة قدم مُعلقًا على الفيديو أنه المشهد الذي لم تٌفكر يومًا أن تراه؛ فقد ظهر اللاعبين وهم يقفان على الحلبة منتظرين شارة البدء من قبل الحكم الذي ظهر واقفًا بينهما وهما مستعدان بالملابس الخاصة بالملاكمة.
 
وفي لافتة كوميدية قام نيمار بحركات من رقصة «السامبا» البرازيلية أثناء فعاليات الملاكمة أمام «رونالدو» والذي يفوقه في الحجم من حيث الطول والوزن. فيما أوضحت عدد من الصحف والوكالات الغربية أن هذا المشهد يأتي في إطار حملة ترويجية لإحدى شركات الاتصالات، وتم تصويره في مدينة تورينو الإيطالية. 

انتشار مقطع فيديو غريب وطريف للنجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي نيمار، وهما يلتقيان وجها لوجه على حلبة ملاكمة، وذلك ضمن حملة ترويج لشركة اتصالات برتغالية.

مؤخرا انتشار مقطع فيديو غريب وطريف للنجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي نيمار، وهما يلتقيان وجها لوجه على حلبة ملاكمة، وذلك ضمن حملة ترويج لشركة اتصالات برتغالية.

أثار نجم كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، سخرية واسعة على المنصات الاجتماعية بعدما ظهر في إعلان تجاري «مثير» لفائدة إحدى منصات البيع الإلكتروني في جنوب شرق آسيا.

وفي بداية الفيديو، الذي شوهد 9.5 مليون مرة على «تويتر»، ظهر لاعب يوفنتوس الإيطالي، وهو يقذف الكرة، ثم أخذ يؤدي رقصة غريبة. ورقص رونالدو في الإعلان وهو يمسك بجهاز في اليد، في إشارة إلى الشراء من منصة البيع الإلكتروني المعروفة باسم (Shopee).

 

وقال معلقون إن كريستيانو رونالدو، الذي فاز بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات، ليس في حاجة إلى المال حتى يقبل بإعلان تجاري من هذا القبيل.

 

Watch Ronaldo score his latest victory in our new TV commercial in celebration of Shopee 9.9 Super Shopping Day! 😱Comment below and let us know what's your favourite scene and tag a fan! 😂

 
فيديو مُضمّن
 
 
وتساءل معلقون: «رونالدو، ماذا فعلت بنفسك؟»، وأرفق آخرون رموز «الإيموجي» الضاحكة، حتى يسخروا من المقطع. في المقابل، قال منتقدون إن الشركة هي الخاسرة في الأمر، لأنها دفعت مبلغا كبيرا لرونالدو، على  الأرجح، لكنها لم تستفد منه في إعلان إبداعي يستطيع أن يحقق إعجابا وسط المتابعين.
 
وإلى جانب أجره المرتفع في الفريق الإيطالي وعدد من المنشآت العقارية والفنادق، يعتمد رونالدو البالغ 33 عاما، على الإعلانات التجارية، حيث تشير الأرقام إلى أن مداخيله في السنة الجارية وصلت إلى 109 ملايين دولار.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة