الأهلي يكرم لاسارتى.. والمدير الفنى السابق: تعرضت لظلم كبير وقرار الإقالة جاء مفاجئا

الثلاثاء، 20 أغسطس 2019 08:47 م
الأهلي يكرم لاسارتى.. والمدير الفنى السابق: تعرضت لظلم كبير وقرار الإقالة جاء مفاجئا
جهاز الكرة بالنادى الأهلى يقيم حفل تكريم للاسارتى

 
وجه مارتن لاسارتي، المدير الفني السابق للأهلي الشكر للاعبين وللجهاز المعاون ولجميع العاملين في جهاز الكرة، على الفترة التى قضاها داخل النادى،.
 
جهاز الكرة بالأهلى يكرم لاسارتى
جهاز الكرة بالأهلى يكرم لاسارتى
ونظم جهاز الكرة بالنادى الأهلي حفل تكريم ووداع اليوم قبل المران الجماعي للفريق، للاسارتى، وقال المدير الفنى السابق "أنا أشكركم جميعًا على الفترة السابقة وعلى المجهود الكبير المبذول.. الأهلي فريق عظيم، واشتركنا واجتهدنا في الفترة الماضية، لهذا لا بد وأن أشكركم، وأنصحكم بالتكاتف وأن تظلوا كما عهدتكم مترابطين فريقًا واحدًا لتكملة المسيرة."
 
وكان الاهلي قد قرر إقالة مارتن لاسارتي بعد الخروج من كأس مصر عقب الخسارة من بيراميدز السبت الماضي.
 
كما حرص سباستيان واليخاندرو أيضًا على توجيه الشكر لجميع اللاعبين على الفترة الماضية، وعلى ضرورة مواصلة العمل والاجتهاد في المرحلة القادمة.
 
وعلق لاسارتي علي قرار إقالته بقوله أنه تعرض لظلم كبير، وقال " قرار الإقالة جاء مفاجئا خاصة وأن الفريق فاز ببطولة الدوري العام رغم إنه كان بعيد للغاية عن المنافسة..لن أتحدث عن أشياء معينة الآن والتاريخ سينصفني"، وفجر لاسارتي مفاجأة من العيار الثقيل مؤكداً أن النادي تعاقد مع بعض اللاعبين الذين لم يطلبهم ولم تتم تلبية طلباته فيما يخص تدعيم بعض المراكز واستقدام بعض اللاعبين المميزين الذين كان يرى إنهم سيصنعون إضافة مع الفريق الأحمر.
 
وعن وجهته المقبلة أكد لاسارتي انه رفض العديد من العروض خلال الفترة الماضية لاستكمال مشروعه في الأهلي، مؤكداً في الوقت ذاته أنه سيدرس كل هذه العروض تمهيدا لقبول أحداها لكن بعد فترة من الراحة.
 
وقام جهاز الكرة بإحضار "تورته" لتكريم لاسارتي، ومعاونيه، في حضور الجهاز الفني والإداري وجميع اللاعبين، الذين حرصوا على توجيه الشكر للمدير الفني السابق، ووداعه بالصورة اللائقة التي تعكس مكانة الأهلي وتقديره للفترة التي قضاها مع الفريق.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة