رئيس اتحاد الكرة: جلسة الثلاثاء ستحسم المدير الفنى للمنتخب.. والمفاضلة بين 6 أسماء

السبت، 24 أغسطس 2019 04:09 م
رئيس اتحاد الكرة: جلسة الثلاثاء ستحسم المدير الفنى للمنتخب.. والمفاضلة بين 6 أسماء
عمرو الجناينى رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة

 
أكد عمرو الجناينى رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة، إنه يتم المفاضلة بين 6 مدربين لتولى القيادة الفنية للمنتخب الوطنى، خلفًا للمكسيكى خافيير أجيرى.
 
وأضاف الجناينى أن الثلاثي محمد فضل وأحمد عبد الله وجمال محمد علي، وضعوا معايير لاختيار مدرب الفراعنة، مشيرًا إلى إنه من المقرر أن عقد جلسة الثلاثاء المقبل لحسم اسم المدير الفنى قبل الإعلان عنه رسميًا.
 
وأكد الجنايني أنه تحدث مع مندوب الاتحاد الدولى لكرة القدم عن تطبيق تقنية الـVAR في الدوري المصري، مشيراً إلى أن مندوب الفيفا قال أن الأمر لا يتوقف فقط علي الأموال، لكن يحتاج إلي تدريب الحكام، مشيراً إلى أن تقنية الـ VARسيتم تطبيقها فى مصر خلال 3 أو 4 شهور ، وبحد أقصي مع بداية الدور الثاني للدوري الجديد.
 
وكشف عمرو الجنايني أنه سيتم إعلان جدول الدوري العام كاملا خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أن حالة التضارب التي تدور بشأن مواعيد المباريات غير مقبولة، وقال "اللوائح ستطبق علي الجميع دون مجاملات حفاظا علي انتظام المسابقة".
 
وفى أول قرار رسمى لها عقب توليها مسئولية اتحاد الكرة، قررت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، إعادة تشكيل جميع لجان اتحاد الكرة، مع استمرار اللجان الحالية لحين إعادة التشكيل، وتقرر أن يتولى  وليد العطار منصب القائم بأعمال المدير التنفيذي لاتحاد الكرة في اللجنة المؤقتة التي تولت شئون الجبلاية.
 
وتقدم اللواء ثروت سويلم ،الرئيس التنفيذى باتحاد الكرة، باستقالة من منصبه وأعلن عمرو الجناينى رئيس اللجنة المؤقتة للجبلاية قبول الاستقالة، كما تقدم عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باستقالته من منصبه خلال الساعات الماضية، ومن المنتظر أن تقوم اللجنة الخماسية بالنظر فى تلك الاستقالة.
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق