المنتخب والأهلي بلا مدير فني.. متى الحسم؟

الأحد، 25 أغسطس 2019 08:00 م
المنتخب والأهلي بلا مدير فني.. متى الحسم؟
الأهلى والزمالك

تساؤلات عديدة بلا إجابات حتى هذه اللحظة فى ملف الكرة المصرية، سواء داخل نادي الاهلي وبالتحديد فيما يخص مدرب الأهلى الجديد، أو داخل نادي الزمالك خاصة في جزئية نجاح المدير الفني الجديد ميتشو من عدمه، كذلك على مستوى منتخب مصر قبل أيام من الإعلان عن أسم المدير الفني الجديد، وأخيرا هوية بطل كأس مصر بعد توديع نادي الاهلى للمسابقة.

لازال ملف مدرب الأهلي الجديد يسيطر على الأحداث داخل النادي الأهلي بعد إتخاذ إدارة النادي قراراً بإقالة الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني السابق للفريق على خلفية الخسارة من بيراميدز وتوديع بطولة كأس مصر.

لجنة التخطيط التي يرأسها طه إسماعيل، وتضم فى عضويتها الثنائي زكريا ناصف وخالد بيبو، تسعى فى الساعات الجارية لحسم التعاقد مع المدرب الجديد، خصوصا أنها قلصت السير الذاتية التى تلقتها إلى 6 فقط، بعدما عرض عليها فى البداية أكثر من 30 سيرة ذاتية خاصة بمدربين سبق لهم التدريب فى قارة أفريقيا أو الوطن العربى، أو لم يكن لهم تجارب فى القارة السمراء، وأكد مسئولو الأهلى أن الثنائي الأسباني كيكي فلوريس والألماني روجر شميت ابتعدا عن الصورة بعد نشوف خلاف فى المفاوضات، فى الوقت الذي لازال هناك عدد من المدربين فى الصورة ومنهم الكرواتي زوران ماميتش والبرتغالى دوراتي والإيطالي ماسيمو كاريرا.

انحصرت المنافسة بين المعلم حسن شحاتة وحسام البدري فيما يخص تدريب منتخب مصر، وذلك بعد إقالة المكسيكى أجيري على خلفية توديع منتخب مصر لبطولة كأس الأمم الافريقية من دور الـ16، ووفقاً لتصريحات اللجنة الخماسية التي تدير إتحاد الكرة فإن الإعلان عن هوية أسم المدير الفني الجديد لمنتخب مصر سيكون بنهاية الأسبوع.

صاحب تعيين الصربي ميتشو مديراً فنياً للزمالك حالة من الجدل الكبير بين مؤيد ومعارض لاستقدام المدرب، والذي حقق نجاحات مع فريق أورلاندو بيراتس بطل جنوب افريقيا قبل رحيله عن الفريق من أجل تولى المسئولية الفنية للفريق الأبيض، ويعد السؤال الأهم بالنسبة لميتشو هل يستطيع قيادة الزمالك لمنصات التتويج فى الفترة المقبلة أم سيرحل سريعاً عن القلعة البيضاء.

فى مفاجأة من العيار الثقيل ودع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلى بطولة كأس مصر من دور الـ16 بعد الخسارة من بيراميدز بهدف نظيف، والسؤال الآن من سيحقق بطولة كأس مصر، فى الوقت الذي يرشح البعض فريق الزمالك أو بيراميدز لحسم اللقب بعد خروج الأهلي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق