5 نجوم في مرمى نيران جماهير الـ «إيجيبشين ليج»

الثلاثاء، 27 أغسطس 2019 06:00 م
5 نجوم في مرمى نيران جماهير الـ «إيجيبشين ليج»
وليد أزارو- مهاجم الأهلي

 

شهد موسم الانتقالات الصيفية توتر العلاقات بين العديد من نجوم الأندية الكبيرة، مع  الجماهير، في ظل اتخاذ قرار الرحيل أو رفض تمديد التعاقد على صعيد القطبين الأهلى والزمالك فضلا عن الإسماعيلى.. وفي التقرير التالي نرصد أبرز النجوم التي خسرت ثقة الجماهير في الدوري المصري.

- عواد والدراويش

كسر حارس مرمى الإسماعيلي السابق محمد عواد، قلوب جماهير الدراويش، بعد رحيله عن الفريق وانتقاله إلى الزمالك في الانتقالات الصيفية، لكن ما أشعل الغضب بين صفوف الجماهير، هو أن اللاعب قبل انتقاله إلى صفوف الأبيض رفض التدريب مع الإسماعيلي من أجل الرحيل.

محمد عواد 1
محمد عواد

- أزارو والهتافات الغاضبة

شهدت الفترة الأخيرة توترا ملحوظا بين المغربى وليد أزراو مهاجم النادى الأهلى وجماهير القلعة الحمراء بعد مطالبات قوية برحيله بعد مغادرة اللاعب نفسه إلى بلاده، مع البحث عن تسويقه خارجيا حال وصول عرض رسمى  للنادى لإعارته.

أزارو
وليد أزارو

 

- كهربا يصدم الزملكاوية

بينما هدم محمود عبد المنعم كهربا نجم الزمالك السابق المحترف حاليا فى صفوف أفيس البرتغالى علاقته مع الجماهير البيضاء، التى تستنتج أن الدورى البرتغالى بمثابة المحلل لعودة كهربا إلى الدورى المصرى لصفوف الأهلى، فضلا عن توتر علاقة اللاعب مع الإدارة البيضاء التى وصلت لحد تقديم الشكاوى.

وكان أفيس البرتغالى أرسل شكوى رسمية مؤخرا إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» ضد اتحاد الكرة المصرى والزمالك بسبب رفض إرسال البطاقة، وهو ما دفع الفيفا لإرسال خطاب للجبلاية يطلب توضيح موقفها وأسباب عدم إرسال بطاقة اللاعب لناديه الجديد، وقرر القاضى الأوحد بالفيفا استخراج بطاقة مؤقتة للاعب محمود كهربا للمشاركة مع ناديه البرتغالى الجديد أفيس.

كهربا
كهربا

 

- أيمن حفني ينوي الرحيل

أصبحت علاقة أيمن حفنى حاوى الزمالك بجماهير ناديه فى مهب الريح فى ظل ابتعاده عن المشاركة فى الفترة الأخيرة، ورغبته فى الرحيل عن النادى، وسط موافقة الإدارة البيضاء، خاصة أن مصر المقاصة طلب التعاقد مع اللاعب، فضلا عن كبر سنه.

أيمن حفنى 11
أيمن حفني نجم الزمالك

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق