عماد بحيري أول الضحايا.. خطة أيمن نور لتسريح ٢٥٪؜ من العاملين بـ«الشرق» الإرهابية

الأربعاء، 28 أغسطس 2019 04:00 ص
عماد بحيري أول الضحايا.. خطة أيمن نور لتسريح ٢٥٪؜ من العاملين بـ«الشرق» الإرهابية
أيمن نور

كشفت مصادر أن أيمن نور رئيس مجلس إدارة قناة الشرق الهارب فى اسطنبول اعد خطة لتصفية 25 % من العاملين بقناة الشرق خلال الفترة القادمة ،حيث كشفت مصادر مطلعة أن اولى خطوات الخطة بدأت بتصفية 5 من المعديين والفنيين العاملين بالقناة الذين وقفوا فى صف ادارة اثناء الازمة الشهيرة فى أبريل 2018

 
وقالت المصادر أن مجموعة الـ5 الأخيرة  التى تم تصفيتها من القناة بينهم 2 غير مصريين هم أحمد حسن"سورى "، نسرين حمدى "تونسية" حيث كان نور حريصا خلال الفترة الماضية على عدم المساس بالعاملين غير المصريين ،وهو ما اعتبره العاملين فى قنوات اسطنبول تحولا فى سياسة القناة 
 
لفتت المصادر إلى أن أزمة تسريح العاملين بقناة الشرق تصاعدت بقوة لدرجة أن الشيفت الصباحى للقناة تم تصفيته بالكامل ،ولجأت القناة أكثر من مرة الى تسجيل البرنامج الصباحى الذى تقدمه دعاء حسن زوجة ايمن نور "صباح الشرق" مساءا ،واذاعته صباحا مصحوبا بكلمة "مباشر" على غير الحقيقة.
 
الهارب أيمن نور كان قد  قرر التخلص من عماد البحيري مقدم برنامج «الشارع المصري» على قناة الشرق الإخوانية بسبب ضعف مشاهداته، ويأتي قرار «نور» في إطار التخلص من عدد من مذيعي القناة الإخوانية بسبب سلسلة الفضائح الأخيرة وتراجع نسب المشاهدة.
 
وخلال إعلان حصول المذيع الإخوانى عماد البحيرى على الإجازة تمهيدًا لمغادرة القناة، ظهرت معالم السعادة على زميله الإخوانى الهارب أحمد عطوان، الذى قدم  البرنامج بمفرده خلال الفترة الماضية، بعد تخلى القناة عن عماد البحيرى. 

الغريب أن المذيع الهارب خرج لنفى هذا الخبر، وأنه مستمر فى القناة وأنه لن يغادرها، ليظهر علينا بالأمس، ويعلن حصوله على إجازة من البرنامج، والتى تعد بداية لمغادرته للقناة خلال الفترة المقبلة، ضمن خطة فاشلة يحاول بها أيمن نور التجديد، لمواجهة حالة الهجوم الكبير التى تتعرض له هذه القنوات على السوشيال ميديا.

كما تتعرض القناة للانتقاد بسبب سلسلة الأخطاء المستمرة التى يقع فيها المذيعون بشكل يومى، وتراجع نسب المشاهدة ووصولها إلى "صفر" مشاهدات، ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة تطبيق سياسة التخلى عن المذيعين الإخوان ومغادرة العديد من المذيعين الآخرين للقناة الإرهابية.  

الجدير بالذكر أن أيمن نور يسعي خلال الفترة القادمة إلي التعاقد مع عدد من المذيعين من فضائيات أخرى، منهم اثنين يعملان بقناة الجزيرة القطرية حاليا، فى محاولة لوقف الأخطاء الفادحة والفضائح التى ارتكبها عدد من مذيعى فضائيات الإخوان.

وقد واكبت هذه التغيرات سلسلة الفضائح التي انتشرت عقب قيام القناة الإخوانية بسرقة العديد من الأفلام والمسلسلات المصرية المختلفة، لمواجهة التراجع فى نسب المشاهدة، ولمواجهة سياسة الفشل فى المذيعين والأخطاء المتكررة وعدم جدية المحتوى المقدم فى ظل الأكاذيب والشائعات المستمرة التى تنشرها القناة بشكل يومي علي برامجها. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق