انتهاكات الاحتلال مستمرة... سجون إسرائيل تستقبل 10 فلسطينيين جدد

الأربعاء، 28 أغسطس 2019 04:00 م
انتهاكات الاحتلال مستمرة... سجون إسرائيل تستقبل 10 فلسطينيين جدد
قوات الاحتلال الإسرائيلى

استمرارًا لانتهاكات الاحتلال الإسرائيلية في الأراضي المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال 10 فلسطينيين على الأقل خلال عمليات دهم وتفتيش نفذتها اليوم /الأربعاء/ فى محافظات الضفة الغربية.

وووفقًا لنادي الأسير الفلسطيني - في بيان اليوم /الأربعاء/ - اعتقل الاحتلال خمسة فلسطينيين من مخيم عايدة في بيت لحم بعد اقتحامه فجرا، وفلسطينيين اثنين من رام الله وشابا واحدا من كل من محافظة طولكرم ومحافظة سلفيت.


وفي القدس، اقتحمت قوات الاحتلال مركز معلومات وادي حلوة في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك، وسلمت مديره جواد صيام استدعاء للتحقيق معه.

وقال صيام - في تصريح - إن قوات الاحتلال داهمت المركز وسلمته استدعاء للتحقيق معه /الثلاثاء/ المقبل في بلدية الاحتلال بمدينة القدس المحتلة؛ بحجة "البناء غير المرخص لغرفة من الأخشاب"، علما أن البناء قائم منذ عام 2009.


وأشار إلى أن اقتحام المركز يأتي في سياق التضييق على حرية الاعلام، وذلك بحجة متابعته الحثيثة لأحداث مدينة القدس عامة، وبلدة العيسوية خاصة.

وفي بلدة بيتونيا غرب مدينة رام الله، اقتحمت قوات الاحتلال بتعزيزات عسكرية، البلدة وانتشرت في عدة شوارع، وأفادت مصادر فلسطينية بأن مواجهات دارت بين الشبان وجنود الاحتلال، الذين استولوا على تسجيلات كاميرات المراقبة في محطة محروقات هناك.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

مسجل خطر!

مسجل خطر!

السبت، 17 أكتوبر 2020 06:00 م