علاء مرسي يواصل كشف فضائح هشام عبدالله: «بتاع ستات كبار»

الجمعة، 30 أغسطس 2019 03:01 م
علاء مرسي يواصل كشف فضائح هشام عبدالله: «بتاع ستات كبار»
علاء مرسي وهشام عبدالله
دينا الحسيني

 

واصل الفنان علاء مرسي، كشف فضائح الإخواني الهارب هشام عبدالله مذيع قناة الشرق، الذي يحاول الهرب من ماضيه، وتشويه صورة الفنانين الذين يحتفظون بأسرار اختراقه الوسط الفني.

كان الفنان علاء مرسي أفقد مذيع إعلام الجماعة الإرهابية توازنه، بعد التصريحات التي أدلى بها لـ«صوت الأمة» عن كواليس فشل هشام عبدالله في الفن، وانضمامه على الجماعة الإرهابية وإعلامهم الذي يبث مكن تركيا، وظهر عبد الله على برنامجه أمس، وادعى أن الفنان علاء مرسي تم إجباره على هذه التصريحات.

وقال «مرسي» في تصريحات جديدة لـ«صوت الأمة»، إن هشام حاول خلال الحلقة إدعاء الوطنية بأنه رفض قبول تصوير مشاهد فيلم «الطريق إلى إيلات» داخل إسرائيل، ولكن الحقيقة أثناء التصوير  حدث خلاف بين طاقم العمل وأحد الإسرائيليين لقيامه، بسب الفنان محمد سعد، فاعترضت أنا وعبد الله محمود ومحمد عبد الجواد وناصر سيف ونبيل الحلفاوي، فتم طردنا من لوكيشن التصوير، وظل صامتاً لم يتحرك من مكانه ولم يكن له أي رد فعل على خلاف ما ادعاه في برنامجه.

واستكمل علاء مرسي: «تطور الأمر بقيام الإسرائيلي بتحرير محضر ضدي ولولا تدخل الراحل ممدوح الليثي، كنت تعرضت للسجن وقتها هذه هي حقيقة الواقعة التي ادعي هشام عبدالله في برنامجه أمس، أنه كان له موقف وطني ورفض التصوير في إسرائيل».

وأوضح الفنان مرسي أن هشام عبدالله الجميع يعلم أنه شخص جبان وفي مواقف الشدة أول من يهرب، وأكثر شخص كان يخشاه هشام عبدالله هو طارق النهري، الذي شارك  فريق عمل " الطريق إلي إيلات "، لأنه كان دائماً يقلل من هشام عبدالله ويذكره بأنة لا شيء، وكان يحاول التودد للفنان عبدالله محمود ليساعده في أخذ أدوار سينمائية.

ووجه النجم علاء مرسي سؤالاً للهارب هشام عبدالله  قائلاً: «أتحداك أن تكشف أسباب ترشيحك لأدوار في الأعمال الدرامية والسينمائية فترة التسعينات على الرغم من أنك أقل موهبة من الممثلين الذين كانوا متواجدين على الساحة الفنية وقتها، مثل أحمد عبد العزيز وكمال أبو رية وتوفيق عبد الحميد وغيرهم من نجوم هذا الجيل، مع العلم أن معايير ترشيح الأدوار في هذه الفترة تركز على خريجي معهد السينما، وكان هذا شرط وهشام عبدالله لم يكن خريج معهد سينما، ومع هذا حصل على أدوار. 

وأشار الفنان مرسي، إلى أن هشام تقرب من حسين عمارة والمخرج اسماعيل عبدالحافظ، وكان يرتدي أمامهم قناع الملاك، فخدعوا فيه، ولكن سرعان ما اكتشفوا فشله بعد مسلسل ليالي الحلمية.

واختتم الفنان علاء مرسي تصريحاتة، قائلاً: «الوسط الفني يعلم سر ترشيح هشام عبدالله للأعمال الفنية التي حصل فيها على أدوار بعد ليالي الحلمية، لأنه شخص وصولي  ويستخدم حيل وأساليب رخيصة في التقرب من نجمات كبار في السن، ورسم عليهم دور الحب والغرام حتى رشحوه لأدوار كبيرة،  وتوسطن له لدى المخرجين والمنتجين، ولن ينكر ذلك، ولو حدث سأذكره باثنين منهن الراحل " ه "، ونجمة أطال الله في عمرها "ن  ، أ"»

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق