باريس سان جيرمان يبقى عقبة.. فرص انتقال «نيمار» للدوري الإسباني تنعدم

الأربعاء، 04 سبتمبر 2019 05:00 م
باريس سان جيرمان يبقى عقبة.. فرص انتقال «نيمار» للدوري الإسباني تنعدم
نيمار

عادت صفقة انتقال النجم البرازيلي نيمار، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى، إلى أحد عملاقى الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى «نقطة الصفر».
 
ووجه الألماني توماس توخيل، المدير الفنى لنادى باريس سان جيرمان، رسالة تحمل تحذيراً لإدارة النادى من الاستغناء عن خدمات النجم البرازيلي نيمار الصيف الحالى، عقب الهزيمة أمام رين بهدفين مقابل هدف. وعلى الرغم من ذلك إلا أن النجم البرازيلي، لا يزال ينتظر فرصة للرحيل إلى الدوري الإسباني.
 
من جانبها، أكدت صحيفة «سبورت» الإسبانية عبر مصادرها، أن النجم البرازيلي نيمار يشعر بالإحباط والغضب الشديد، بعد اكتشافه السبب الرئيسي الذي دفع ناديه باريس سان جرمان لرفض بيعه لبرشلونة الإسباني. وقالت الصحيفة إن نيمار اكتشف أن هدف إدارة باريس سان جرمان كان عقابه بشكل شخصي، وهذا هو السبب المنطقي الوحيد لرفض عرض برشلونة.
 
وواجه نيمار مشكلات كثيرة مع إدارة النادي الباريسي، أغلبها كانت بسبب عدم انضباطه مع الفريق، ورحلاته المتكررة للبرازيل، وآخرها كان تلميحاته بالرغبة في العودة لناديه السابق برشلونة.
 
وقالت الصحيفة إن برشلونة لبى جميع طلبات باريس سان جرمان المادية في الصفقة، الأمر الذي دفع نيمار للتأكد من أن انتقاله لبطل إسبانيا سيتم في اليوم الأخير، إلا أن سان جرمان قرر إجباره على البقاء في فرنسا.
 
وقال أشخاص مقربون من نيمار إن النجم كان مرهقا جدا في نهاية الأمر، وشعر بالغضب الشديد من إدارة النادي التي قررت إجباره على البقاء. ونشرت أنباء مؤخرا أن نيمار كان مستعدا لدفع 20 مليون يورو من ماله الخاص لتمويل الصفقة، إلا أن «صفقة الموسم» لم تتم.
 
وسيواجه نيمار موقفا صعبا بالعودة لتدريبات ناديه باريس سان جرمان بعد التوقف الدولي، حيث سيضطر لتمثيل النادي الذي رغب بتركه لموسم آخر، وبعدما سبق أن هاجمت جماهيره نيمار على أساس أنه سيرحل عن الفريق.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق