مطلوب في الأهلي أو الزمالك.. أسباب غيرت مسار نجوم أحبها جماهير قطبي الكرة

السبت، 07 سبتمبر 2019 02:00 م
مطلوب في الأهلي أو الزمالك.. أسباب غيرت مسار نجوم أحبها جماهير قطبي الكرة
باهر المحمدي

مطلوب في الأهلي.. الزمالك، ارتبطت تلك العبارة مؤخرا بعدد من أسماء اللاعبيين في الدوري المصري، لكن هناك أسباب حالت دون انتقالهم إلى أندية القمة، على الرغم من أنها تصدرت المشهد الرياضي لفترة طويلة وأشعلت الميركاتو الصيفي في صراع أهل القمة الأهلي والزمالك.
 
من بين الأسباب كان وجود البديل والبعض الأخر للخلافات المادية أو الظهور الخافت، وعلى رأس هؤلاء اللاعبيين: طاهر محمد طاهر صانع ألعاب المقاولون العرب والمنتخب الأوليمبي، باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي ومنتخب مصر، وأسامة جلال مدافع إنبي وجون أنطوي مهاجم بيراميدز الحالي.
 
طاهر يجدد للذئاب
 
طاهر محمد طاهر استقر في صفوف المقاولون العرب، وجدد تعاقده مع ذئاب الجبل لمدة 3 مواسم، تنتهي في موسم 2021- 2022، بعدما توقفت مفاوضاته مع النادي الأهلي، حيث رأى مسئولو الأحمر أن التجديد لموسم إضافي لرمضان صبحي بين صفوف الفريق سيكون مفيداً أكثر من إبرام صفقة جديدة، ولعل هذا التحول في مسار طاهر قد يمثل حظاً أفضل للاعب الذي يتمنى في خوض مسيرة احترافية في الأندية الأوروبية اقتداءً بمحمد صلاح نجم الذئاب الذي دخل أبواب العالمية بعد ابتعاده عن القطبين.
 
 
 
باهر خارج الحسابات
وتسبب الظهور الخافت للاعب باهر المحمدي مدافع النادي الإسماعيلي مع منتخب الفراعنة، خلال المشاركة الأخيرة بكأس الأمم الأفريقية، في خروج المحمدي خارج حسابات أهل القمة بعدما تصارع على ضمه الأهلي والزمالك، ومازال باهر المحمدي يترقب رفع قيمة تعاقده مع الدراويش بعدما ابتعد بشكل تام عن حسابات القطبين.
 
 
مغالاة إنبي 
وتسببت مغالاة نادي إنبى في بيع اللاعب أسامة جلال، مدافع الفريق البترولي، في توقف انتقاله إلى النادي الأهلي، الذي كان يطمح في ضمه في الميركاتو الصيفي، ما دفع الفريق إلى شراء محمود متولي نجم دفاع الدراويش لتدعيم خط الدفاع الأحمر في الموسم الجديد.
 
 
 
الخلافات المادية 
وصل جون أنطوي مهاجم مصر المقاصة السابق إلى مرحلة متقدمه في مفاوضاته مع نادي الزمالك، قبل أن يتراجع الطرفان عن الصفقة بسبب الخلافات المادية وإصرار اللاعب على الحصول على مبلغ أكبر من القلعة البيضاء، ليتجه أنطوي إلى بيراميدز ويبدأ تحدي جديد مع فريقه الذي وصل إلى نهائي بطولة كأس مصر للمرة الأولى ليصطدم بنادي الزمالك.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة