رينيه فايلر يعلق على رحلة الأهلي إلى غينيا.. ويضع برنامجا خاصا قبل مباراة كانو سبورت

الأحد، 08 سبتمبر 2019 05:13 م
رينيه فايلر يعلق على رحلة الأهلي إلى غينيا.. ويضع برنامجا خاصا قبل مباراة كانو سبورت
السويسرى رينيه فايلر

أبدى السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى تعجبه من طول رحلة الفريق إلى غينيا لملاقاة فريق كانو سبورت بطل الدورى هناك فى دور الـ32 مباراة الذهاب ، خاصة حين علم أن زمن الرحلة 11 ساعة ، بالإضافة لـترانزيت بين خطوط الطيران .
 
فايلر أكد لـ عبد الحفيظ أن رحلات الطيران الطويلة تحتاج إلى وضع " نظام " للاعبين من حيث تحمل الجلسة بالطائرة ، والتغذية وكيفية الراحة ، لعدم تعرض عضلات اللاعبين للإرهاق مشيرا إلى أنه يعرف جيدا أن الفرقة الحمراء لديها تاريخ من الأسفار وكذا الاستعدادات .
 
فى ذات الوقت أكد فايلر لمدير الكرة أن ما يقصده هو حاجته لجلسة مع فريقه البدنى والفنى قبل السفر لوضع تصور " فنى – غدائى " .
 
من جانبه حرص عبد الحفيظ على إطلاع المدير الفنى على كل ما كان يقدم للاعبين من خدمة بدنيه وغذائية خلال الرحلات ، موضحا له أن كل ما سيطلبه سيكون جاهز للتنفيذ .
 
بحسب ما توافد لنا من معلومات فأن المدير الفنى قد يضع تصورا مبسط لمران سريع قد لا يحتاج لملعب من الاساس خلال الترانزيت ، وربما يكون لدى المعد البدنى تصورا لنوع من الجلسات فى مقاعد الطائرة ، وأيضا خلال الوجود بصالات الترانزيت لتكن المرة الأولى التى يهتم بها مدير فنى أجنبى بزمن الرحلة وكيفية الاستفادة بالوقت سواء فيما هو عضلى أو غذائى ، لتقليل معاناة اللاعبين من الإرهاق .
 
أضاف المدير الفنى أن التصور سيتم شرحه للاعبين ليعرف كل منهم ما سيقوم به فرديا وجماعيا .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة