مؤمن زكريا حديث الأندية المصرية والعربية: «ننتظر عودتك بقوة»

السبت، 14 سبتمبر 2019 05:00 م
مؤمن زكريا حديث الأندية المصرية والعربية: «ننتظر عودتك بقوة»
مؤمن زكريا

حصل مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي السابق علي حملة دعم كبيرة من مختلف الرياضيين والأندية عقب الكشف عن أزمته التي مر بها خلال الفترة الماضية، حيث أكد أن أصابته كانت علي مستوي الجهاز العصبي، مشيرا إلي أن الأطباء أجمعوا علي أن اصابته نفسية بالدرجة الأولي وهو ما تسبب في غيابه عن المباريات، حيث قال: «إصابتي نفسية بنسبة 60%، لأنني كنت وحيدًا خلال الفترة الأخيرة»، مؤكدا أنه سيسافر إلى ألمانيا لتحديد حجم إصابته ومدة غيابه عن الملاعب. مُعلنا ثقته بالعودة من جديد للتألق فى الساحرة المستديرة.

الغريب أن مؤمن زكريا أكد خلال تصريحاته أنه لن يلعب لأى نادى أخر غير الأهلى على الرغم من عدم قيده فى قائمة القلعة الحمراء هذا العام بسبب إصابته، لتتعالى الدعوات لمساندته ودعمه فى مرحلته المقبلة، خاصة من نجوم الساحرة المستديرة الذين تسارعوا لإعلان تكاتفهم للوقوف بجواره ومساندته. 

- المصرى لـ مؤمن زكريا:  نحن فى انتظارك

 نشر نادى المصرى البورسعيدى، الذى لعب له مؤمن زكريا قبل انضمامه للأهلى والزمالك، عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك قائلا: «تمنياتنا بالشفاء للاعبنا السابق مؤمن زكريا، والعودة سريعا للملاعب.. نحي فى انتظارك».

- الأهلى لـ مؤمن زكريا: مهما طال غيابك سنظل فى دعمك

فيما كتب حساب الأهلى عبر موقع التواصل الاجتماعى «تويتر»، رسالة خاصة لمؤمن زكريا جاء نصها كالتالي: «مهما طال غيابك لن نتوقف عن دعمك.. ننتظر عودتك بقوة».

 الزمالك وإنبى يُعلنان دعمه

كشف زكريا السيد، نائب رئيس نادى إنبى، عن استعداد ناديه بكل الطرق لدعم لاعب الفريق البترولى السابق مؤمن زكريا بعد الإصابة التى تعرض لها على مستوى الجهاز العصبي لتقرر الإدارة الحمراء رفع اسمه من قائمة الموسم الجديد.

وقال نائب رئيس إنبى: «مجلس إدارة إنبى جاهز لتقديم كل الدعم لمؤمن زكريا فهو أحد أبنائنا ولن نتأخر عن دعمه بأى شكل حتى يعود بأفضل صورة للملاعب».

وفى هذا الصدد، أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك نفس الأمر حيث قال عبر حسابه على تويتر: «شاهدت بالأمس اللاعب مؤمن زكريا لاعب الزمالك والاهلي السابق أتمنى من الله الشفاء العاجل له وأنا على استعداد تام بتقديم كل أنواع الدعم سواء كان الطبي أو المعنوى».

-  شريف إكرامى: على الجميع الدعم والمساندة

كما قال شريف إكرامى، حارس مرمى الأهلى، عبر حسابه الرسمى بـ تويتر: «الإصابات هي أصعب وأقوي إختبار لإرادة اللاعب وقوَته لكن عندما تواجه إصابه تهدد مشوارك كلاعب قبل الأوان هنا وَجَب علي الجميع الإلتفاف والدعم والمسانده، نحن جميعاً في انتظارك يا مؤمن للعوده أقوي مما كنت.. ألف سلامه عليك».

-  تريزيجيه لمؤمن زكريا :انت قدها وراجل في المواقف الصعبة

كما كتب محمود حسن تريزيجيه، المحترف ضمن صفوف أستون فيلا الإنجليزي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «ربنا يشفيك يا مؤمن وان شاء الله ترجع احسن من الأول انت قدها وراجل في المواقف الصعبة».

- أهلى جدة لـ مؤمن زكريا: ستعود قريبًا

قدم نادى أهلى جدة السعودى دعمه أيضا للاعب مؤمن زكريا، كونه كان أحد أفراد فريقه السابقين، حيث نشر نادى أهلى جدة عبر حسابه الرسمى بموقع «إنستجرام» مدون عليها كلمة «مؤمن زكريا.. ستعود أقوى».

-  حازم إمام يدعم مؤمن زكريا

حرص حازم إمام، نجم الزمالك السابق، على دعم مؤمن زكريا، قائلاً عبر حسابه الرسمى بـ تويتر: «إن شاء الله ترجع احسن من الاول وتكسر الدنيا #مؤمن_زكريا الف سلامه عليك يا بطل».

- مارتن يول وكارتيرون يدعمان مؤمن زكريا

ووجه الهولندى مارتن يول والفرنسى باتريس كارتيرون مدربا النادى الأهلى السابقين رسالة دعم لمؤمن زكريا عبر تويتر .

ونشر مارتن يول صوراً له برفقة مؤمن زكريا وعلق: «عزيزي مؤمن، أتمنى أن تكوني أقوى مما كنا عليه في النادي الأهلي».

فيما نشر كارتيرون صورة مؤمن زكريا وعلق: «نعلم جميعاً أنك لاعب عظيم وأتمنى أن تعود سريعا».

- عبد الله جمعة يؤازر مؤمن زكريا

ونشر جمعة صورة لـ مؤمن زكريا عبر حسابه الشخصى على إنستجرام وعلق عليها: «مليون سلامة عليك يا حبيب قلبى إن شاء الله ترجع بخير».

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق