لمبة يفضح علاقة الإخوان بالهارب محمد علي.. بدأت موجة الفوضى بمزاعم صيدليات 19011

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019 07:44 م
لمبة يفضح علاقة الإخوان بالهارب محمد علي.. بدأت موجة الفوضى بمزاعم صيدليات 19011
برنامج لمبة

فند الكاتب الصحفي لؤي الخطيب، عبر برنامجه "لمبة" المذاع على "اليوتيوب"، أكاذيب وإدعاءات الإخوان الإرهابية ومن هم على شاكلتهم كمقاول الهارب محمد علي خلال الفترة الماضية.
 
وأشار الخطيب، إلى أن مصر تواجه موجة تشويه كبيرة لكافة مؤسساتها، بداية من العسكرية إلى الاقتصادية وصولًا إلى أجهزة استخباراتها في محاولة للنيل من مقدرات الدولة المصرية.
 
 
 
وأكد أن بداية الموجة الأخيرة كانت من جماعة الإخوان متضمنة حملة من أعضائها على السوشيال ميديا ضد جهاز الخدمة الوطنية التابع للقوات المسلحة، خاصة أن هذا تم بالتزامن مع افتتاح مشروع الصوب الزراعية، ثم استكملت الحملة بإدعاءات حول سيطرة الجيش على صيدليات 19011. 
 
وكان الخطيب، كشف خلال بر نامجه في إحدى الحلقات السابقة، أن المقاول الهارب ادعى كذبا أن هناك فسادا داخل منظومة القوات المسلحة وأن ضباط القوات المسلحة يخافون من هيئة الرقابة الإدراية، والحقيقة أن هيئة الرقابة الإدارية ليس لها سلطة على القوات المسلحة.
 
وسخر الخطيب، من الفيديوهات التي أذاعها المقاول الهارب، قائلا: "لما أنت عارف يا برنس أن هي منظومة فاسدة إزاى استمريت في العمل معها 15 عاما.. اللى بيتكلم على فساد بيكون عنده أدلة وأنت أدلتك كلها كلام".
 
ورد الخطيب على مزاعم المقاول الهارب، بأن افتتاح قناة السويس به فساد ولم يكن يستحق كل ذلك، وهذا ليس فسادا، وعند حديثك تقول سوء إدارة وليس فسادا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق