النتيجة فضحتهم.. مكملين الإخوانية تحذف استطلاع رأي المصريين على التظاهر

الجمعة، 20 سبتمبر 2019 05:36 م
النتيجة فضحتهم.. مكملين الإخوانية تحذف استطلاع رأي المصريين على التظاهر
استطلاع رأي قناه مكملين قبل الحذف
دينا الحسيني

فضيحة جديدة تنضم لقائمة فضائح إعلام الجماعة الإرهابية ، التي لا تدخر جهداً في السطو علي الأحداث  لتحريك الرأي العام والسيطرة علي توجهاته من خلال إطلاق الكتائب الإليكترونية التابعة لهم للتلاعب بالأرقام وتزييف مشاركات رواد السوشيال ميديا للهشتاج الخبيثة التي أطلقها المقاول الهارب محمد علي التي لم تلقي صدي بين المصريين.

استخدمت قنوات الإخوان والقنوات الحليفه لها كل الحيل لإثارة المصريين ضد القيادة السياسية ، والتي بدأ في هز الثقة ضد قادئهم ، والتشكيك في الدور الوطني الذي يقوم به الجيش المصري لحماية البلاد ، لم يستجب المصريين لهذا وذاك وزلزلوا السوشيال ميديا بهشتاج " كلنا معاك ياسيسي " ووالذي لقي رواجاً كبير علي مواقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك " و " تويتر"  في رسالة حب قوية من المصريين للرئيس .

45011-8
 

لتستكمل قنوات الإخوان تنفيذ مخطط اسقاط مصر بدعم الدعوه التي أطلقها المقاول الهارب بنزول المصريين إلي الشوارع والتظاهر ، فأجرت قناة " مكملين " التي تبث من تركيا  استطلاع رأي علي  صفحتها الرسمية  علي " فيس بوك" ، " تويتر علي مدي ثلاثة أيام " وطرحت  علي المصريين سؤالاً هل تؤيد دعوات التظاهر أم لا ؟ ، ليلقن المصريين هؤلاء الخونة درسا في الوطنية، حيث جاء الرفض بنسبة 70% .

وضعت هذه النسبة التي عبرت عن أصوات المصريين القناة الممولة في حرج بعدما أظهرت الحقيقة أمام دول العالم، التي حاولت قنوات الإرهابية خداعهم بنقل صورة غير حقيقية عن الأوضاع المعيشية في مصر والمصريين ،  الأمر الذي جعل تلك  القناة  تلجأ لحذف الاستطلاع  خوفاً من تخطي النسبة إلي 100% رافضين للتظاهر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق