ترتيب الدوري المصري.. صراع ثلاثي معتاد.. وذئاب الجبل يظهرون في المربع الذهبي

الأحد، 06 أكتوبر 2019 02:45 م
ترتيب الدوري المصري.. صراع ثلاثي معتاد.. وذئاب الجبل يظهرون في المربع الذهبي
الأهلى في صدارة ترتيب الدوري المصري
تامر إمام

صراع مشتعل منذ البداية على ترتيب الدوري المصري، فلم يمر حتى الآن سوى 3 جولات ببطولة الدوري المصري، ولكن المنافسة اشتعلت مبكرا، حيث يستمر الصراع الثلاثي المعتاد بين الأهلي والزمالك وبيراميدز، في حين تسعى الفرق الأخرى لحصد أكبر قدر ممكن من النقاط لضمان الابتعاد عن خطر الهبوط.

ترتيب الدوري المصري بعد الأسبوع الثالث

انطلقت مباريات الأسبوع الثالث من الدوري المصري قبل يومين، وسوف تختتم اليوم جولات الأسبوع الثالث حينما يلعب فريق الزمالك ضد فريق نادي مصر، أما بيراميدز فيواجه طلائع الجيش، بينما يدخل مصر للمقاصة في مواجهة صعبة أمام الجونة، وحرس الحدود يواجه فريق طنطا.

وقبل مباريات اليوم، ننشر لكم ترتيب الدوري المصري حتى الآن:

الأهلي في صدارة ترتيب الدوري المصري

يحل الأهلي في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، بعد أن نجح في حصد 9 نقاط كاملة من مبارياته الثلاثة حتى الآن، وذلك بفضل التوليفة الهجومية التي وضعها رينيه فايلر المدير الفني الجديد للفريق، اعتمادا على الرباعي جونيور أجايي وحسين الشحات ورمضان صبحي ومحمد مجدي "قفشة"، بعد أن نجحوا في غزو دفاعات الفرق المنافسة خلال المواجهات الأخيرة تحت قيادة المدرب السويسري.

الأهلى بدأ المسابقة بفوز جيد على سموحة ثم الإنتاج الحربي وأخيرا أسوان، وينتظر مواجهة نارية ضد الزمالك في الأسبوع الرابع من المسابقة.

أما فريقا الزمالك وبيراميدز فقد نجحا في اقتناص النقاط كاملة في أول مبارتين، وينتظر الفريقان مواجهتيهما اليوم من أجل الوصول للنقطة التاسعة ومواصلة الصراع مع الأهلي.

ذئاب الجبل في المربع الذهبي

ونجح فريق المقاولون العرب أو "ذئاب الجبل" كما يطلق عليه، في الوصول للمربع الذهبي بعد الفوز في مبارتين والتعادل في الثالثة، ليحصد 7 نقاط.

4 مباريات في ختام الأسبوع الثالث

ويستضيف الزمالك نظيره نادى إف سي مصر، فى الثامنة مساء اليوم الأحد،  على ستاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري.

ويسعى الزمالك إلى مواصلة انتصاراته المحلية، بعدما حقق الفوز فى مباراتين متتاليتين أمام الاتحاد السكندرى ومصر المقاصة، فى الجولتين الأولى والثانية، ليحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف عن بيراميدز  صاحب المركز الثالث ،أما فريق أف سى مصر فيحتل المركز الخامس عشر برصيد نقطة واحدة، إلا أنه لم يسجل أى هدف حتى الآن، واستقبلت شباكه 3 أهداف.

يواجه طلائع الجيش نظيره بيراميدز فى الخامسة والنصف مساء على ستاد جهاز الرياضة العسكرى فى مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الطلائع بحثاً عن تحقيق فوزه الاول فى المسابقة بعد الخسارة فى الجولة الاولى من المقاولون العرب بهدف دون رد ثم التعادل مع انبى بهدف لكل فريق بالجولة الثانية،بينما يسعى بيراميدز استعادة صدارة الدوري بتحقيق فوز ثالث.

يستضيف الجونة نظيره مصر المقاصة فى تمام الثالثة عصراً على ستاد الجونة فى مواجهة يدخلها الفريق الساحلى بحثاً عن تحقيق أول فوز له فى المسابقة بعدما سجل رقماً سلبياً فى الجولتين الماضتين بالخسارة من الاسماعيلى ثم الاتحاد السكندرى بنفس النتيجة بهدف دون رد ، كما يبحث المقاصة عن تصحيح المسار بعد الخسارة من الزمالك بهدف دون رد فى الجولة الأخيرة رغم فوزه فى الجولة الافتتاحية على أسوان بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويلتقى حرس الحدود مع طنطا فى الخامسة والنصف مساءً على ستاد المكس فى الاسكندرية فى مواجهة مثيرة لتقارب مستوى الفريقين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق