إخوان خائنون.. قيادات الجماعة وقنواتها تزور التاريخ وتصف «انتصار أكتوبر» بالهزيمة

الأربعاء، 09 أكتوبر 2019 10:00 ص
إخوان خائنون.. قيادات الجماعة وقنواتها تزور التاريخ وتصف «انتصار أكتوبر» بالهزيمة
يوسف ندا

عشرات الأدلة بألسنتهم تؤكد خيانة جماعة الإخوان للوطن، آخرها تصريحات يوسف ندا، مسؤول لجنة العلاقات الخارجية بجماعة الإخوان، ومحاولاته تشويه انتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

في فيديو على قناة الجزية، سار يوسف ندا على نهج بقية قيادات الإخوان الذين سعوا لبث الأكاذيب حول تلك الانتصارات التى شهد لها العالم أجمع، وأكدوا فيها على المعجزة التى حققها المصريين فى تلك الحرب، قدرتهم القوية على استعادة أراضيهم، إلا أن الإخوان مدفعون بحالة الحقد والكره لمصر والمصريين روجوا الأكاذيب وحاولوا تصوير الانتصار على أنه هزيمة.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى فيديو للقيادى الإخوانى البارز يوسف ندا، وهو يسعى لتشويه انتصارات أكتوبر، ومحاولة تصويرها هزيمة، معلقين على أن هذا الفيديو يعد أكبر دليل على خيانة الإخوان للوطن.

الفيديو يظهر فيه يوسف ندا خلال أحد البرامج بقناة الجزيرة القطرية، وهو يهاجم حرب أكتوبر ويزعم أن الحرب شهدت تقدم إسرائيل ، فى محاولة منه لتشويه انتصارات حرب أكتوبر.

وعلق رواد السوشيال ميديا على الفيديو قائلين:"علموا أولادكم إن الإخوان أوسخ مما أنجبت مصر..علموا أولادكم إن الإخوان بلا وطنيه، بلا هويه،  بلا أصل ..علموا أولادكم إن إلاخوان خونه وإسرائيل عدو ..بمنتهي الغل والحقد يوسف ندا ينكر إنتصار حرب اكتوبر ويسخر من الاحتفاء به".

جاء ذلك بعد ساعات قليلة من إقدام قنوات الجماعة التحريضية على محاولة تشويه الدولة المصرية والتحريض عليها ، مثلما فعل الإخوان وحلفائهم عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى، فلم يكن مستغربا أن تخرج آيات عرابى، أحد حلفاء الإخوان الهاربة فى الولايات المتحدة الأمريكية وتصف انتصارات أكتوبر بأنها هزيمة.

الحليفة الإخوانية الهاربة تناست اعتراف العالم بهذا الانتصار التاريخى، وتأكيده على تحقيق المصريين للمعجزة ، ودفاع الشعب المصرى وقواته المسلحة بدمائهم لاسترداد الأرض المصرية، لتخرج وتزعم أن مصر هزمت ولم تنتصر، وتظهر من خلال تدويناتها محاولتها الدفاع عن إسرائيل لتؤكد أنها تناصر إسرائيل وتدافع عنها

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

ضياع الأيتام بين التبني والكفالة

ضياع الأيتام بين التبني والكفالة

السبت، 12 أكتوبر 2019 01:51 م