أردوغان الكاذب ادعى محاربة الإرهاب.. والاحتلال التركي يُهرب الدواعش من سجون مخيم الهول السوري (فيديو)

الجمعة، 11 أكتوبر 2019 05:13 م
أردوغان الكاذب ادعى محاربة الإرهاب.. والاحتلال التركي يُهرب الدواعش من سجون مخيم الهول السوري (فيديو)
هروب جماعي لتنظيم داعش من مخيم الهول
دينا الحسيني

واصلت القوات التركية تهريب الدواعش وعائلاتهم من سجون مخيم الهول في ريف الحسكة شمال سوريا ، وتداول سورييون فيديو يظهر نساء مقاتلي التنظيم " داعش " أثناء قيامهن بمهاجمة طاقم حراسة المخيم ، بعد تمكنهن من إشعال النيرات ببعض الخيم بالتزامن مع بدأ الغزو التركي علي شمال سوريا.

وأكد سياسون سوريون تمكن عدد من دواعش مخيم الهول من الهرب اليوم ،  بعد إثارتهم الفوضى داخل المخيم مستغلين الهجمات التي شنتها تركيا ، وفصائل المعارضة السورية المتشددة على شمال شرق سورية ، واصفين الوضع حالياً بـ" الكارثي " ، قائلين : " نساء التنظيم أقمن الأأفراح فور علمهم بنبأ الضربة الفاشية علي سوريا بمعرفة القوات التركيا ، فأعلنوا التمر داخل سجون المخيم ، ونفذوا عمليات الهرب لمحاولة تنظيم صفوفهم والانضمام الى فصائل المعارضة والجيش التركي لاحتلال شرق الفرات بالكامل  ".

فيما أضاف خبراء عسكريون بسوريا أن الأجهزة الأمنية الكردية حاولت إحتواء محاولة الهروب الجماعي للدواعش وأسرهم في المخيم الذي يحوي ٧٠ الفا من عوائل مقاتلي التنظيم " داعش " .

الديكتاتور التركي  أردوغان ،  الذي حاول تبرأه نفسة أمام العالم لطالما زعم أن هدف العملية العسكرية في الشمال السوري هي لمحاربة داعش ، في الوقت الذي يظهر فيه الفيديو تهريب الدواعش وعوائله بمباركة القوات التركية .

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق