أشاعوا وفاتها بالسحائي .. الطالبة " تولاي" تكذب الإخوان: أنا بخير (فيديو)

الأربعاء، 16 أكتوبر 2019 10:47 م
أشاعوا وفاتها بالسحائي .. الطالبة " تولاي" تكذب الإخوان: أنا بخير (فيديو)
الطفلة تولاي
دينا الحسيني

ظهرت الطالبة تولاي إيهاب التي أدعت كتائب جماعة الإخوان الإلكترونية وفاتها بعد إصابتها بمرض الإلتهاب السحائي، لتنفي هذه الأكاذيب، وأكدت أنها بحالة صحية جيدة.

وعرض برنامج كل يوم المذاع علي فضائية ON E ، أول ظهور للطالبة، حيث قالت :" أنا تولاى إيهاب الطالبة بمدرسة مصطفى النجار، أنا الحمد لله بقيت كويسة جدا النهاردة وأحب أشكر كل حد أهتم بيا، وأتصل بيا، وسأل عليا، وشكرا جدا ليكم وأنا إن شاء الله راجعة مدرستى قريب لأصحابى، وإن شاء الله هشوفهم قريب جدا، وهم هيشوفونى قريب جداً".

 

يذكر أن اللجان الإلكترونية لجماعة الإخوان الإرهابية قادت منذ الصباح حملة شرسة  بالترويج لشائعة وفاة تلميذة باحدي مدارس الاسكندرية بمرض الالتهاب السحائي، بهدف بث الرعب في نفوس أولياء الأمور ونشر حالة من البلبلة، وهو ما كذبته بيانات وزارتي الصحة والتعليم. 

بل أن قنوات مكملين والشرق التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية تعمدت نشر صور قديمة لتلاميذ والادعاء بأنها لمصابي الالتهاب السحائي، كما تقوم اللجان الإلكترونية للجماعة بتغذية السوشيال ميديا بنشر الشائعة ، ونشر أخبار ومعلومات كاذبة عن إصابة تلاميذ بالمرض ، ونشر صور قديمة لأطفال أثناء إحتجازهم بالمستشفيات لتلقي العلاج من أمراض أخري .

كما يقوم المذيع الإخواني الهارب عماد البحيري مقدم برنامج الشارع المصري بقيادة اللجان الإليكترونية للإرهابية بنشر الشائعة علي نطاق واسع بالجروبات التي تضم عدد كبير من الأمهات " جروبات الماميز " .

الكتائب الإليكترونية للجماعة الإرهابية بدأت تحرك عناصرها لترويج شائعات بإصابة أبنائهم بمرض السحائي ، لخلق حالة من المصداقية ، بينما أطلقوا رسائل صوتية مجهولة ترد  علي تطبيق  "الواتساب" من مرض السحائي، كما أنهم وراء إطلاق هاشتاج " غلق المدارس للتطهير ضد الإلتهاب السحائي "

وكشفت الشائعة عن حالة الإفلاس التي  ضربت إعلام جماعة الإخوان الإرهابية، وهو ما ظهر في ترويج قنوات الشرق ومكملين لشائعة انتشار مرض الالتهاب السحائي بين طلاب المدارس ، الأمر الذي كذبته وزارتي الصحة والتعليم علاوة علي محاضر أقسام الشرطة التي لم تسجل حالة وفاة واحدة بهذا المرض.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق