طقس الخليج.. حار بالكويت.. أمطار بالسعودية.. ورطب بالإمارات

الأحد، 20 أكتوبر 2019 09:49 ص
طقس الخليج.. حار بالكويت.. أمطار بالسعودية.. ورطب بالإمارات
طقس الخليج

طقس معتدل نسبيًا، تشهده منطقة دول الخليج، اليوم الأحد، وسط أمطار غزيرة، على معظم الأنحاء بالسعودية ليستمر تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار.

وإليكم التفاصيل.. 

البحرين

أفادت إدارة الأرصاد الجوية بوزارة المواصلات والاتصالات أن الطقس، اليوم، سيكون حسن مع بعض السحب أحيانا ولكنه رطب نسبيا خلال الليل، ودرجة الحرارة العظمى 34 درجة مئوية، والصغرى 27 درجة مئوية.

السعودية

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس لهذا اليوم هطولاً لأمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على منطقتي (جازان، عسير) فيما تتكون السحب الرعدية الممطرة على مناطق (الباحة ،مكة المكرمة ،المدينة المنورة ،حائل ،الحدود الشمالية)، وتصل العظمى 35 درجة.

الإمارات

توقع المركز الوطنى للأرصاد أن يكون الطقس رطبا خاصة شمالا وعلى المناطق الساحلية مع فرصة لتشكل ضباب أو ضباب متقطع صباحا، يصبح صحوا إلى غائم جزئيا، وتظهر بعض السحب شرقا قد تكون ركامية ويصاحبها بعض الأمطار بعد الظهر، وتصل العظمى إلى 34 درجة.

الكويت

توقعت إدارة الأرصاد الجوية، اليوم، تتحسن الرؤية الأفقية تدريجيا و حار و طقس رطب خاصة على المناطق الساحلية والرياح متقلبة الإتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة، وقالت إدارة الأرصاد إن درجة الحرارة العظمى تصل إلى 38 درجة مئوية. 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

تفاءلوا بالخير تجدوه

تفاءلوا بالخير تجدوه

الجمعة، 29 مايو 2020 03:34 م