فيديو يفضح الإخوان.. كيف دافعت قنوات الإرهابية عن جرائم أردوغان في سوريا؟

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2019 10:25 ص
فيديو يفضح الإخوان.. كيف دافعت قنوات الإرهابية عن جرائم أردوغان في سوريا؟
قنوات الإخوان في تركيا

وصلة نفاق فرضتها قنوات جماعة الإخوان الإرهابية التي تبث من داخل تركيا في الأيام الأخيرة، للعدوان التركي على شمال سوريا، والذي أسفر عن مئات الضحايا ونزوح مئات آلالاف من المدنين السوريين.
 
فرغم هذه الانتهاكات التي ارتكبتها السلطات التركية في هذا العدوان ضد المدنيين السوريين، تغاضتها القنوات التي تبث إسطنبول، فيما تناولت هذه القنوات مزاعم بأن هذا العدوان سيسفر عن نتائج ستفيد السوريين وستعيد الاستقرار للمنطقة، وهو حديث عار تمامًا عن الصحة وبعيد كل البعد عن الحقيقة الواضحة للعلن.
 
 
حيث سخرت الألة الإعلامية الإخوانية نفسها لتبرير الهجوم على الأراضي  السورية والانتهاك السافر للقانون الدولى، عبر تجميل وجه الديكتاتور أردوغان لنحو 10 أيام، في المقابل ربما ما يفضح هذه القنوات أكثر هو الانتقادات الدولية الواسعة للعدوان وما أسفر عنه من مأساة إنسانية.
 
وفي فيديو يوضح كيف سخرت هذه القنوات نفسها للترويج للعدوان التركي على شمال سوريا، أظهرت 46 ثانية وهى عمر المقطع تطبيل مذيعي الجماعة الإرهابية لولى نعمتهم «أردوغان» إثباتًا لمقولة «أكل العيش المر»، الأمر الذي وصل إلى استضافة هذه القنوات مستشار أردوغان ليدافع عن غطرسة الجيش التركى وعملياته ضد الأكراد وقتلهم.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة