تريزيجيه يقود هجوم أستون فيلا أمام مانشستر سيتي.. والمحمدي خارج القائمة

السبت، 26 أكتوبر 2019 12:52 م
تريزيجيه يقود هجوم أستون فيلا أمام مانشستر سيتي.. والمحمدي خارج القائمة
تريزيجيه

 
أعلن بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي التشكيلة الاساسية التي سيخوض على أثرها مباراة أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي التي تنطلق في الواحدة والنصف ظهراً بملعب «الاتحاد»، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز «البريميرليج».
 
وجاء تشكيل مانشستر سيتي ضد استون فيلا كالتالي، إيدرسون في حراسة المرمى، كانسيلو، فيرناندينيو، ستونز، ميندي، جوندوجان، ديفيد سيلفا، دي بروين، بيرناردو، سترلينج، جيسوس، وعلى مقاعد البدلاء، برافو، أوتامندي، ووكر، أنجلينو، فودين، رياض محرز، أجويرو.
 
ويتطلع مانشستر سيتي لتحقيق الفوز الثالث على التوالي بجميع المسابقات لزيادة الضغط على ليفربول الذي يخوض مواجهة من العيار الثقيل الاحد أمام توتنهام، وكان الفريق السماوي تغلب على كريستال بالاس في الجولة الماضية بهدفين دون مقابل بملعب «سيلهرست بارك»، قبل أن يحقق فوزاً عريضاً على أتالانتا الايطالي بنتيجة 5 – 1 ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال وروبا.
 
ويمتلك مانشستر سيتي 19 نقطة في رصيده وراء ليفربول صاحب الصدارة بفارق 6 نقاط قبل إنطلاق منافسات الجولة، بينما يحتل أستون فيلا المركز الـ 12 برصيد 11 نقطة.
 
ويسعى أستون فيلا لمواصلة صحوته، وذلك بتحقيق الفوز الثالث على التوالي وتكرار مفاجأة وولفرهامبتون الذي إستطاع الإنتصار على مانشستر سيتي في عقر داره بالجولة الثامنة.
 
ونجح أستون فيلا في حصد 7 نقاط بأخر 3 مباريات، حيث تعادل مع بيرنلي في الجولة السابعة بنتيجة 2 – 2، قبل أن ينتصر على نورويتش سيتي بنتيجة 5 – 1، ومن ثم تغلب على برايتون في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.
 
في غضون ذلك، أعلن دين سميث المدير الفني لنادي استون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي التشكيلة الأساسية التي سيخوض على أثرها مباراة مانشستر سيتي. وتواجد محمود تريزيجيه في التشكيلة الاساسية لنادي استون فيلا، بينما خرج أحمد المحمدي من القائمة للمباراة الرابعة على التوالي. ويسعى أستون فيلا لمواصلة صحوته، وذلك بتحقيق الفوز الثالث على التوالي وتكرار مفاجأة وولفرهامبتون الذي إستطاع الإنتصار على مانشستر سيتي في عقر داره بالجولة الثامنة.
 
ونجح أستون فيلا في حصد 7 نقاط بأخر 3 مباريات، حيث تعادل مع بيرنلي في الجولة السابعة بنتيجة 2 – 2، قبل أن ينتصر على نورويتش سيتي بنتيجة 5– 1، ومن ثم تغلب على برايتون في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.
 
في حين يتطلع مانشستر سيتي لتحقيق الفوز الثالث على التوالي بجميع المسابقات لزيادة الضغط على ليفربول الذي يخوض مواجهة من العيار الثقيل الاحد أمام توتنهام، وكان الفريق السماوي تغلب على كريستال بالاس في الجولة الماضية بهدفين دون مقابل بملعب "سيلهرست بارك"، قبل أن يحقق فوزاً عريضاً على أتالانتا الايطالي بنتيجة 5 – 1 ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.
 
ويمتلك مانشستر سيتي 19 نقطة في رصيده وراء ليفربول صاحب الصدارة بفارق 6 نقاط قبل إنطلاق منافسات الجولة، بينما يحتل أستون فيلا المركز الـ 12 برصيد 11 نقطة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق