استون فيلا: اطمنوا على ضهر تريزيجيه

السبت، 26 أكتوبر 2019 03:14 م
استون فيلا: اطمنوا على ضهر تريزيجيه
تريزيجيه وميندي

أشاد نادي أستون فيلا بأداء النجم المصري محمود تريزيجيه أمام مانشستر سيتي في المباراة التى تجمعهما حالياً على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".
 
وداعبت صفحة أستون فيلا على "فيس بوك" الجماهير المصرية بعدما نشرت صورة لصراع هوائى يجمع بين محمود تريزيجيه وميندى فى الشوط الأول والذى انتهى بالتعادل السلبي، وعلقت عليها "اطمنوا على ضهر تريزيجيه".

واستوحى نادي استون فيلا عبارة "اطمنوا على ضهر تريزيجيه" من مقولة جماهير الأهلي "اطمنوا على ضهر النقاز" التى انتشرت بمواقع التواصل الاجتماعى عقب مباراة الأهلي والزمالك فى بطولة كأس السوبر المصري والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 3 – 2.

 
 

ويبدو أن صفحة استون فيلا تداعب المصريين بالإفيهات الشهيرة، لكنها تقصد حماس وكفاح النجم المصري محمود تريزيجيه أمام ميندي مدافع مانشستر سيتي للحصول على الكرة، وذلك على عكس المشهد الشهير ما بين حسين الشحات وحمدي النقاز في مباراة السوبر المصري.

وجاءت تشكيلة مانشستر سيتي كالتالي: إيدرسون في حراسة المرمى - كانسيلو - ستونز - فرناندينيو - ميندي - جندوجان - سيلفا - دي بروين - برناردو سيلفا- سترلينج – جيسوس، في حين جاء تشكيل استون فيلا كالتالي: هيتون في حراسة المرمى - جويلبرت - إينجلز - مينجز - تارجت - ناكامبا - دوجلاس لويز - ماكجين - جريليش - تريزيجيه – ويسلي.

ويتطلع مانشستر سيتي لتحقيق الفوز الثالث على التوالي بجميع المسابقات لزيادة الضغط على ليفربول الذي يخوض مواجهة من العيار الثقيل الاحد أمام توتنهام، وكان الفريق السماوي تغلب على كريستال بالاس في الجولة الماضية بهدفين دون مقابل بملعب "سيلهرست بارك"، قبل أن يحقق فوزاً عريضاً على أتالانتا الايطالي بنتيجة 5 – 1 ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

ويمتلك مانشستر سيتي 19 نقطة في رصيده وراء ليفربول صاحب الصدارة بفارق 6 نقاط قبل إنطلاق منافسات الجولة، بينما يحتل أستون فيلا المركز الـ 12 برصيد 11 نقطة.

ويسعى أستون فيلا لمواصلة صحوته، وذلك بتحقيق الفوز الثالث على التوالي وتكرار مفاجأة وولفرهامبتون الذي إستطاع الإنتصار على مانشستر سيتي في عقر داره بالجولة الثامنة.

صفحة استون فيلا
 
صفحة استون فيلا

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق