اعرف طقس الخليج: أمطار رعدية بالسعودية.. وغائم في البحرين

الأحد، 27 أكتوبر 2019 11:52 ص
اعرف طقس الخليج: أمطار رعدية بالسعودية.. وغائم في البحرين
طقس الخليج

تشهد منطقة دول الخليج، اليوم، طقس معتدل نسبيا، وسط أمطار غزيرة، على معظم الأنحاء بالسعودية ليستمر تأثير الرياح النشطة المثيرة للأتربة والغبار. وإليكم التفاصيل.. 

السعودية

توقعت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة فى تقريرها عن حالة الطقس اليوم هطولا لأمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على مناطق (الحدود الشمالية، الجوف، حائل، القصيم،تبوك ،الشرقية) فيما تتكون السحب الرعدية المصحوبة برياح نشطة على مناطق(جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة)، وتصل العظمى 37 درجة.

الكويت

توقعت إدارة الأرصاد الجوية، اليوم، تتحسن الرؤية الأفقية تدريجيا خاصة على المناطق الساحلية والرياح متقلبة الإتجاه إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة، وقالت إدارة الأرصاد إن درجة الحرارة العظمى تصل إلى 29 درجة مئوية. 

 

الإمارات
 

توقع المركز الوطنى للأرصاد أن يكون الطقس صحوا إلى غائم جزئيا بوجه عام وتظهر بعض السحب شرقا قد تكون ركامية ظهرا.. يصبح رطبا ليلا وصباح الخميس على مناطق متفرقة مع فرصة لتشكل الضباب والضباب الخفيف والرياح تكون خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفيما يلى بيان بدرجات الحرارة المتوقعة بالدولة أبو ظبى 35  ودبى 35.

البحرين

أفادت إدارة الأرصاد الجوية، بوزارة المواصلات والاتصالات أن الطقس اليوم فى مملكة البحرين سيكون غائمًا جزئيًا، ودرجة الحرارة: العظمى 34 مئوية والصغرى 28 مئوية.

 

 

 

 

 
 
 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق