النيابة العامة: بيان بعد ساعات بشأن تفاصيل حادث ضحية قطار الإسكندرية

الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 01:37 م
النيابة العامة: بيان بعد ساعات بشأن تفاصيل حادث ضحية قطار الإسكندرية
حادث قطار الاسكندرية

أكد المستشار محمد الفقي رئيس نيابة مركز طنطا بمحافظة الغربية، أنه سيتم الإعدان عن تفاصيل حادث قطار الاسكندرية، من خلال بيان إعلامي رسمي ستصدره النيابة العامة بمكتب النائب العام خلال الساعات القليلة القادمة. 
 
وأجرت النيابة العامة تحقيقات مع كمسري القطار المتهم الرئيس في الواقعة ويدعي مجدي إبراهيم محمد حمام في واقعة قيامه بفتح باب القطار أثناء سيره وإجباره شابين على النزول من القطار لعدم قيامهما بدفع ثمن التذكرة، وتم نقل المتهم لسراي النيابة وسط حراسة امنية مشددة، ومنعت قوات الشرطة الاقتراب أو تصوير المتهم اثناء نقله للنيابة لاستكمال التحقيقات معه. 
 
كانت النيابة العامة قد امرت امس الاثنين بحجز المتهم علي ذمة التحقيقات لحين ورود تحريات المباحث حول الواقعة علي ان يعرض اليوم الثلاثاء بعد ورود التحريات
 
واكدت التحريات صحة الواقعة وقيام المتهم باجبار المجني عليهما كرها بالقفز من القطار اثناء سيره امام قرية دفرة مركز طنطا. 
 
واكد المتهم في اقواله انه قام بفتح الباب لمعرفه سبب تهدئة القطار واثناء ذلك قفز المجني عليهما خوفا من إتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما، لعدم سدادهما قيمه التذكرة.
 
وكشفت التحريات التي اجراها العقيد على ابو زهرة مفتس مباحث مركزي طنذا وقطور، عن صحة الواقعة وقيام الكمسري بارتكاب الواقعة بحق المجني عليهما مما اسفر عن مصرع احدهما واصابه الثاني بجروح وسحجات متفرقة.
 
كما كشفت التحريات عن قيام المتهم بفتح باب القطار أثناء سيره، واجبارهما علي النزول.
 
وكشف مصدر امني رفض ذكر اسمه، ان المتهم قام بفتح باب القطار أثناء سيره، واكره المجني عليهما اكراها معنويا للنزول منه، وهو ما اسفر عن مصرع احدهما واصابه الثاني بجروح وسحجات. 
 
كما فتحت نيابة مركز طنطا، تحقيقا مع سائق القطار حول ظروف وملابسات واقعة قيام الكمسري باجبار المجني عليهما علي النزول من القطار أثناء سيره لعدم دفعهما ثمن التذكره، مما اسفر عن مصرع احدهما واصابه الثاني بجروح وسحجات متفرقة، وعما اذا قام بالتهدئة بالقرب من منطقة دفرة محل الواقعة وقت نزول المجني عليهما من عدمه.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق